أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور.. نجوم الـ«سامبا» بالزي التقليدي السعودي قبل مباراة الـ«كلاسيكو»

نجوم السامبا يستمتعون بوقتهم قبل الكلاسيكو
نيمار قبل المباراة
المدافع ماركينيوس بالثوب السعودي
حارس المرمى أليسون بالثوب السعودي
فيرمينيو يحتسي القهوة العربية السعودية

قبل المباراة المثيرة التي جمعت منتخب «الخُضر»، المنتخب الوطني للمملكة العربية السعودية، مع نجوم الـ«سامبا» البرازيلي، والتي استضافتها المملكة يوم الجمعة الماضي 12 تشرين الأول / أكتوبر 2018، وانتهت بفوز المنتخب البرازيلي بهدفين نظيفين، قام نجوم الـ«سامبا» بجولة ترفيهية ظهروا خلالها بشكل «مختلف» تماماً، حيث قرروا ارتداء الزي السعودي التقليدي والاستمتاع بنزهة برية، قبل ساعات من انطلاق «الكلاسيكو» بين المنتخبين في مدينة جدة، بحسب موقع «سكاي نيوز».
وانتشرت العديد من الصور الطريفة لنجوم منتخب البرازيل خلال جولتهم الترفيهية، ومن بينها صورة لحارس المرمى «أليسون بيكر»، الذي ظهر وهو يرتدي الثوب السعودي التقليدي، على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان الأمر نفسه بالنسبة إلى نجم فريق «باريس سان جرمان» الفرنسي، المدافع «ماركينيوس»، الذي ظهر هو الآخر مرتدياً الثوب السعودي، ولم يختلف الأمر مع المدرب «تيتي»، وحارس مرمى مانشستر سيتي «أيديرسون»، اللذين ظهرا بالهيئة نفسها.
أما النجم البرازيلي «نيمار جونيور دي سيلفا»، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، وأحد أفضل من لمسوها، ففضل زيارة البرية وقيادة سيارات الصحراء برفقة عدد من رفاقه في المنتخب. حيث نشر «نيمار» ورفاقه صورهم في البرية على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X