فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني سلامة يشارك جمهوره صورته طفلاً.. هل اختلفت ملامحه كثيراً؟

هاني سلامة
هاني سلامة
هاني سلامة
صورة هاني سلامة في طفولته
هاني سلامة
هاني سلامة
هاني سلامة

حرص الفنان هاني سلامة على مشاركة جمهوره صورة له في سن مبكرة. وقام بنشرها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعى إنستقرام. ولكن لم يفصح بشكل مباشر أنها صورته. الصورة لطفل بسنوات عمره الأولى. ولكن جمهور هاني سلامة سرعان ما كشفوا له أن الصورة للفنان في سن الطفولة له حيث ظهر الأمر بوضوح من خلال الملامح المشتركة التي ما زال هاني يحتفظ بها منذ سنواته الأولى. فوجهه مميز ويظهر عليه ملامح البراءة والطفولة حتى الوقت الحالي بحسب تعبير محبيه.

في يوم ميلاده... 10 صور لـ هاني سلامة مع زوجته التي يخفيها ...


في سياق متصل يقوم الفنان هاني سلامة بقراءة عدد من السيناريوهات التي من المقرر أن يفاضل بينها للدخول في عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة .

جدير بالذكر ان الفنان هاني سلامة قدم عدداً كبيراً من الأعمال الفنية المميزة سواء في السينما أو في الدراما وكان آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق من خلالها نجاح كبير هو دوره في مسلسل "فوق السحاب" الذي شارك فيه مع كل من الفنانين عفاف شعيب وإبراهيم نصر ونهال عنبر ومنى عبد الغني والمؤلف حسام دهشان والمخرج روؤف عبد العزيز. وحقق المسلسل أعلى نسبه مشاهده أثناء عرضه بالاضافة إلى ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي أشادت بالدور .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X