أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد كيف كان لقاء كلب وصاحبه بعد فراق ثلاث سنوات؟

اللحظة التى وجد فيها «جورج» كلبه
اللحظة التى يتعرف فيها الكلب على صاحبه
الكلب وهو يداعب صاحبه

يلتقي بكلبه الذي فقده منذ ثلاثة سنوات بعد أن بحث عنه وقام بوضع إعلانات للمساعدة على إيجاده دون جدوى، لكن المصادفة جمعت بينهما في اللحظة الجميلة التي تم لم شمل «جيورجي» الكلب مع صاحبه بعد ثلاث سنوات من الضياع.
وبحسب «ديلي ميل»، فقد خسر «جورج بيريزياني»، البالغ من العمر 62 عامًا، حيوانه الأليف المفضل في عام 2015، وقام بتمشيط شوارع العاصمة الجورجية تبليسي لمدة ثلاث سنوات ووضع إعلانات جذابة لأي مساعدة.
وبعد عدة محاولات تلقى «جورج» مكالمة هاتفية في وقت سابق من هذا الشهر من عامل في مسرح الأوبرا والباليه فى تبليسي، حيث شاهد كلبًا يطابق وصف «جيورجي» ويتجول في مكان قريب في المدينة.
هرع «جورج» إلى المنطقة وتم تصوير اللحظة التي وجد فيها «جورج» كلبه تحت شجرة. وفي الفيديو، عندما نادى «جورج» كلبه باسمه لم يستجب له فحسب، بل قام باحتضانه بشكل لا يمكن السيطرة عليه كما لو أنه طفل فقد أباه ثم وجده.
قام جورج بأخذه لمنزله، حيث تعرف على أفراد العائلة، كما أخذ يقفز في جميع أنحاء المنزل.
ومن غير الواضح لم يُعرف أين كان الكلب خلال السنوات الثلاث الماضية، ولكن كانت هناك علامة صفراء على أذن الكلب، والتي يمكن رؤيتها في الفيديو، تعني أن الكلب قد أُخذ من الشوارع من قبل العاملين في مراقبة الحيوانات في وقت ما، والتي تعني أنه حيوان غير ضار على المجتمع، لذلك تم تطعيمه وتخصيبه وإطلاقه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X