فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جورج كلوني يقدّم نفسه: أنا زوج أمل كلوني

جورج وأمل كلوني
أمل وجورج
جورج وإيما غونزاليس
أمل وجورج
أمل وجورج
أمل وجورج
أمل وجورج
أمل وجورج
أمل وجورج

في حدث جذب أنظار العالم قدم الممثل الأمريكي جورج كلوني  George Clooney نفسه للحضور في فعالية "فارايتي باور وومن"  Variety Power of Women التي ترعاها أودي Audi في فندق بيفرلي ويلشاير فورسيزونز  Wilshire Four Seasons Hotel في بيفرلي هيلز بصفته "زوج زوجته" قائلاً :" أنا جورج، أنا زوج أمل كلوني Amal Clooney ".

كلوني ، البالغ من العمر 57 عامًا ، قدّم سيرة أمل المثيرة للإعجاب كمحامية في مجال حقوق الإنسان وناشطة على المستوى الدولي تشارك في نشاطات تابعة للأمم المتحدة  وهو امر لطالما تفاخر به كلوني وكان من الأسباب التي جعلته ينجذب لامل إلى جانب شخصيتها.

هكذا بدأت قصة حب جورج كلوني وأمل علم الدين

وكان سبق وأشير لكلوني وعلاقته بزوجته أمل من قبل، ففي عام 2015 ، قامت مقدمة حفل غولدن غلوب تينا فاي Tina Fey بتقديم جائزة AFI لجورج عن إنجازه مدى الحياة بقولها: "تزوج جورج كلوني من أمل علم الدين هذا العام. أمل هي محامية في مجال حقوق الإنسان عملت في قضية إنرون ، وكانت مستشارة لكوفي أنان فيما يتعلق بسوريا ، وتم اختيارها للجنة من ثلاثة أفراد تابعة للأمم المتحدة تحقق في انتهاكات قواعد الحرب في قطاع غزة. هذه الليلة ، يحصل زوجها على جائزة الإنجاز مدى الحياة ".

ولم تكن أمل ، 40 سنة ، حاضرة في حدث Variety: فقد كان من المقرر أن تلقي خطابًا رئيسيًا في مؤتمر بنسلفانيا للمرأة  Pennsylvania Conference for Women 2018 ، وهو التزام منعها أيضاً من حضور حفل زفاف الأميرة Eugenie يوم الجمعة.



وإلى جانب كلوني وعدد من المشاهير الذين كانوا في الحفل ، حضرت نجمة Suburbicon لتقديم أحد المكرمين في هذا الحدث وهي الناجية من حادث إطلاق النار في فلوريدا إيما غونزاليس Emma Gonzaliz.
وكانت تصدرت غونزاليس عناوين الأخبار في شباط / فبراير بسبب خطابها العاطفي في أعقاب مأساة يوم عيد الحب في مدرسة Marjory Stoneman Douglas الثانوية ، التي خلفت 17 قتيلاً بين طالب وموظف.

أمل علم الدين تتحدث للمرة الأولى عن زواجها... وكلوني يبكي


وقال كلوني في كلمته : "لمدة 6 دقائق و 20 ثانية ، في نفس الوقت الذي استغرقت فيه حياة 17 شخصًا بريئًا ، وقفت" إيما غونزاليس "أمام 800 ألف شخص وأجبرتنا على الاستماع. "ليس لكلماتها ،أبداً . كيف يمكن أن يكون هناك؟ لقد جعلتنا نستمع إلى قلبها ".

وكان جورج وأمل تزوجا تواعدا بعد ستة أشهر من اللقاء في نيسان 2014. وتزوجا في شهر أيلول/سبتمبر من العام نفسه واستقبلا توأمهما إيلا وألكساندر في حزيران/يونيو 2017.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X