فن ومشاهير /أخبار المشاهير

اتجاهات" نادين البدير بشكل جديد على روتانا خليجية

ندين البدير
نادين البدير

ينطلق مساء اليوم ، موسم جديد من برنامج "اتجاهات"، تعود من خلاله الإعلامية السعودية نادين البدير لتطل على شاشة روتانا خليجية، ولكن بشكل جديد للبرنامج الذي سيشهد إعادة صياغة لمضمونه بالكامل. ومن المتوقع أن يثير البرنامج الجريء مواضيع خلافية وسجالية تعكس تنوّع الآراء إزاء قضايا معينة داخل المجتمعات الخليجية

ويسلط الضوء على التنوّع داخل المملكة من خلال الطاقات المختلفة المتمثلة بشرائح اجتماعية وثقافية وفنية وإبداعية شتّى، ويستهدف كافة شرائح المجتمع في إطارٍ منوّع وإيجابي يعكس أجواء المملكة حالياً.

عمرو أديب في برنامج جديد على شبكة قنوات "MBC مصر"


ويعرض "اتجاهات" مساء كلّ أحد في الساعة العاشرة ضمن الدورة البرامجية الجديدة لخليجية، وسيتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض، حيث أنجز فريق العمل اللمسات الأخيرة للاستديو الخاص بالبرنامج الذي سيستقبل وانطلاقاً من الحلقة الأولى ضيوفاً من المملكة ودول الخليج والعالم العربي من مجالات عدة كالفن والأدب والصحافة والرياضة والاجتماع والسياسة والتواصل الاجتماعي وغيرها الكثير، في تجربة جديدة لمناقشة مواضيع مختلفة في جوّ تلفزيوني ترفيهي، تسعى لإيجاد تغطية جغرافية واسعة وتفاعل أوسع، مع التركيز على المملكة من ناحية القضايا والضيوف.

رندا الشيخ في برنامج متخصص بالكتابة وإصدار جديد


ويشهد البرنامج إطلالة جديدة في الشكل والمضمون، فمن ناحية المضمون وبعد بروز الإعلامية نادين البدير كمدافعة عن حقوق المرأة في النسخة الأولى للبرنامج والتي عرفت بسجالاتها الاجتماعية والسياسية والدينية، سيعمل البرنامج الجديد على إظهار إنجازات الضيوف بدل السجال معهم، تاركاً للجمهور الحكم في محاولة لإضفاء مناخ من الحرية. كما سيسعى البرنامج إلى تكريم ضيوفه. أما من حيث الشكل، فسيكون "اتجاهات" غنياً بالمادة البصرية والديكور المجهّز والغرافيك وطريقة التصوير والمونتاج ما يتلاءم مع المضمون الجديد له.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X