فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شذى سبت من على سرير المرض: أودعتك الله حياتي

شذى سبت
شذى سبت
آخر صورة لشذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت

لا شيء جديدًا عن الحالة الصحية لـ شذى سبت، التي ترقد في أحد مستشفيات البحرين منذ أسابيع عدة.

هي تقوم بين فترة وأخرى بنشر تغريدات، تعكس حزنها وألمها وأيضًا إيمانها العميق، تسلّم أمرها لله، تعتذر وتطلب المسامحة ممّن أخطأت بحقهم.
وقبل دقائق عدة، نشرت شذى "بوست" عبر حسابها الرسمي على "انستقرام"، وهي على سريرها في المستشفى، تشكو فيه ضعفها وقلّة حيلتها وعجزها عن التحمّل لأنها بشر، ولكنها لا تلبث أن تستعيد نفسها وقوّتها، باتكالها على الله وتسلّم أمرها له، وتشكره على نِعَمه، وتشير إلى أنّ وراء كل حزن فرح ووراء كل تعب، هناك راحة بلا حدود، وتؤكد أنها لن تقلق لأنّ الله يغيّر الأحوال بين غمضة عين وأخرى.

شقيقة هياتم تكشف لـ "سيدتي نت" تطورات حالتها الصحية: ستغادر ...


وجاء في البوست الذي نشرته شذى سبت: "يسقط المطر حين يعجز السحاب عن حمل ثقل الماء، وتسقط الدموع حين يعجز القلب عن تحمّل الألم . لست ضعيفة يا الله لكني بشر أفقد السيطرة أحيانًا وينقلب حالي، تختلط مشاعري ويتعب قلب، أتوه ولا أطيق يومي، لست ضعيفة لكن قوّتي بك. فلن أميل للضعف وإن أدركني التبعثر والألم سأكون بخير، ولو كسر أحد أضلعي سأكون بخير دائمًا. وكل ما يأتي من الله فهو جميل ! فالحمدلله. فأنني أدرك من ظنّ بالله خيرًا فلن يخيّب الله ظنّه أبدًا، ومن شكره على نعمه زاده من فضله، ومن توكّل عليه فهو كافيه وحسبه .

الفنانة شيري مجدي من المستشفى: حتى الموت فشلت فيه


"إذا أظلم الليل انقشع، وإذا ضاق الأمر اتّسع. ولن يغلب عسر يسر، فما بين غمضة عين وانتباهها، يغيّر الله من حالٍ إلى حال ،فإني على يقين بإذن الله بأنّ ‏خلف كل تعب سيكون هناك راحة بلا حدود. ووراء كل حزن سيكون هناك فرح كبير، إنّ مع العُسْرِ يُسْرًا ) القادم أجمل بإذن الله .. فمهما بلغت " الشدائد وتعاظمت لا تدوم، ﻓرﺣﻤﺔ الله أعظم، وفرجه أقرب؛ فلن أيأس من الوقوف على باب الله، ولن أقلق،
فإنه سبحانه لا يرد السائلين. يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث. يا رب راحة لا أسألك غيرها. اسكبها بقلبي وزيّن بها أيامي . أودعتك الله حياتي. يارب هَبْ لي كل جميل.. أرزقني الراحة والطمأنينة وكل ما تراه خيرًا لي. ﴿ ألَم نشرح لك صدرك﴾ اللهمّ بعمق هذه الآية اشرح صدورنا وأرِح قلوبنا، وأَزِل همومنا إنك على كل شيء قدير، سيأتي فرح كثير بإذن الله، ليس لأنّ الحزن قليل، ولكن لأنّ الله كبير..اللهمّ لك الحمد والشكر.

ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. الحمد لله . الله أكبر .أستغفر الله العظيم. لا إله إلا الله، وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم.. سبحان الله وبحمده والحمد لله، ولا إله إلا الله والله اكبر .. اللهمّ ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين".
يشار إلى أنّ الأطباء في البحرين عجزوا عن تشخيص مرض شذى سبت، كما أشارت الفنانة البحرينية ريم أرحمه قبل أيام، بينما أكدت شقيقتها أبرار سبت عبر فيديو طرحته الأسبوع الماضي، أنّ شذى تعاني نزيفًا في المريء، وتضخّمًا في جدار المعدة، والتهابًا حادًّا فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X