فن ومشاهير /مشاهير العالم

كاجول: ابنتي نيسا نالت الحصة الأكبر من الصفع

كاجول
كاجول وابنها يوغ
بوستر فيلم Helicopter Eela
كاجول وابنتها نيسا
كاجول في فيلم Helicopter Eela

صرحت نجمة بوليوود  كاجول  Kajol  في مقابلة صحفية عن بعض الجوانب الخاصة من حياتها مع ولديها نيسا ويوج وحول سؤالها أي طفليها أيهما الأكثر شقاوة وبروداً ، قالت: " ابنتي نيسا التي تبلغ  15 عاماً، هي التي نالت النصيب الأكبر من الصفع في الواقع ، ويبدو أن يوج سوف يجاريها قريباً في تلك الشقاوة."

وأضافت كاجول : "بالنظر إلى فيلم Helicopter Eela المقبل،  لم يكن العمل فيه يتعلق باكتشاف الذات فحسب، بل كان يتعلق أيضًا بمسألة الأبوة والأمومة."

كلام كاجول جاء في منتصف الترويج لفيلمها الجديد " Helicopter Eela " حيث دارت معظم الأسئلة الموجهة لها حول علاقة الوالدين والطفل.

 

تابعي ايضا:

صداقة كاجول وكاران جوهر الى الإنهيار

 

ويقدم الفيلم كاجول في دور أم عازبة تطمح لأن تكون مغنية، حيث يضم في بطولته الشاب ريدي سين Riddhi Sen الذي يلعب دور ابن كاجول على الشاشة ، ومن المقرر أن يعرض بدور السينما في 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2018.

وكان من المفترض أن يُطلق الفيلم هذا الشهر أيلول/سبتمبر ، لكنه تأخر بعد أن تعرض مخرجه براديب ساركار للإصابة بمرض حمى الضنك.

وكاجول حالياً في منتصف الترويج للفيلم ، الذي ينتجه زوجها اجاي ديفجان Ajay Devgan ، وجاء هذا العمل لها بعد العمل برفقة خان السينما الهندية ونجم Dilwale الفنان شاروخان Shahrukhan في عام 2015 ، فعادت كاجول إلى أحضان بوليوود مرة أخرى بفيلم Helicopter Eela .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X