فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بلقيس فتحي: لو لم أطلق على ابني اسم "تركي" لاخترت له هذا الإسم

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

دعت الفنانة بلقيس "الفانز" إلى دردشة حوارية عبر حسابها على انستقرام"، فتجاوبوا معها وطرحوا بعض الأسئلة الفنية والشخصية عليها.

بلقيس قالت إنها لو لم تطلق إسم تركي على إبنها، لكانت إختارت له إسم محمد أو أحمد أو سعود ولكن الله سماه تركي كما أشارت بلقيس إلى أنها تعيش في جدة بلد حبيبها.

ورداً على سؤال حول موقفها في حال طرد الأمن أحد الحضور من حفلها، أشارت إلى أن هذا الامر لا يمكن أن يحصل عل الإطلاق إلا إذا بدر تصرف خاطىء من أحد الحضور، وفي حال حصل فإنها توقف الحفل وطلب إعادة الشخص وتعتذر منه نيابة عن الأمن.

وعن موقفها مما يقال بأن عصر الألبومات قد إنتهى وبأننا نعيش عصر السنغل، أجابت "الألبومات فقط للنجوم المهمين في هذا العصر، والفنان الذي لا يكون قوياً وإختياراته قوية ، سيكون ألبومه خسارة إنتاج فقط. "السنغل" فكرة ممتازة لتجديد الحضور في الساحة فقط إذا كان الإختيار قوياً ايضاً ".

يشار إلى أن بلقيس سوف تحيي حفلاً الشهر المقبل في دار أوبرا عالمية لم تذكر اسمها او مكانها، كما أشارت في تغريدة على "تويتر، كما أوضحت بأن الدعوة تمت من أصحاب الدار وأنها ستغني باللغة العربية وبلغات اخرى، ومشيرة إلى أن حلمها بالغناء الاوبرالي في الخارج بدأ يتحقق، بعد الوقوف إلى جانب أندريا بوتشيلي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X