فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جامعة 6 أكتوبر تضع سما المصري في موقف حرج جدا ..بالفيديو

سما المصري
سما المصري تؤكد عودتها للعمل كمعيدة بكلية اعلام
سما المصري
سما المصري
سما المصري أمام كلية اعلام جامعة 6 أكتوبر
سما المصري

بعد ساعات قليلة من إطلاق الفنانة المثيرة للجدل سما المصري مقطعا مصورا لها من أمام بوابة جامعة 6 أكتوبر، أكدت فيه أنها تقدمت بطلب للعودة إلي العمل كمعيدة بكلية إلاعلام بعد انقطاع استمر 16 عاما، أصدرت الجامعة بيانا رسميا أكدت فيه أن كل ما ورد في المقطع "مغلوط" وغير صحيح وأن سما لم ولن تعمل معيدة في الجامعة العريقة.

البيان الرسمي الصادر عن مكتب رئيس الجامعة فضح الهدف الحقيقي من وراء زيارة سما إلي المقر الرسمي بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدا أنها تقدمت بطلب لاستكمال دراستها العليا بكلية الإعلام وفنون الاتصال، لكن تم رفضه لأن الشروط الأساسية وأولها التخصص لا تنطبق عليها.



واستكمل البيان توضيحه للواقعة مشيرا إلي أن سما من غير خريجي كليات الإعلام، ولم تلتحق بالعمل بالجامعة كمعيدة عام 2002 ، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الأستاذ الدكتور مرعي مدكور، غير أن سيادته أشار إلى أن التعيينات قاصرة على أبناء الكلية من الخرجين.
المثير أن سما تمسكت بروايتها ونشرت صورة لها من مدخل كلية الإعلام وعلقت عليها قائلة: قريبا سأعود للتدريس معيده بجامعه ٦ اكتوبر كليه اعلام....وحشتني الكليه والطلبه ....سنه2002 اشتغلت معيده بنفس الكليه ودرست انجليزي للطلبه والنهارده بس رجعت هناك عشان اطلب ادرس تاني....وحشني التدريس وحشتني الكليه ووحشوني الطلبه...بالتوفيق..

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X