فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معلومات متضاربة عن خطوبة سوزان نجم الدين فأين الحقيقة؟

سوزان نجم الدين
سوزان
سوزان نجم الدين
سوزان وسامي كليب
سوزان نجم الدين

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر من خلاله النجمة السورية سوزان نجم الدين برفقة الإعلامي اللبناني سامي كليب، فيما يظهر صوت يقدّم لهما التبريكات بالخطوبة، بينما يرفع سامي يده بالإشارة إلى مكان وضع المحبس في إصبع سوزان .. لينتشر مقطع فيديو ثالث يظهر من خلاله سامي يرقص برفقة سوزان، ويختم الرقصة بالقول "وهي ثبّتنا الدعاية".
بدورها صديقة سوزان مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، نشرت الفيديوهات وباركت لها وقالت في تعليق نشرته عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" : أهنّئ حبيبتي وصديقتي الفنانه سوزان نجم على خطوبتها في موسكو، على الإعلامى سامي كليب، منّك المال ومنها العيال بس يارب ما ترجع في كلامها".
من جهة أخرى نفى مصدر مقرب من النجمة السورية حدوث أيّ خطوبة أو قصة حب بين سامي وسوزان، وأنّ الأمر ليس كذلك على الإطلاق. 
سوزان وسامي موجودان ومجموعة من الفنانين و الإعلاميين العرب في مؤتمر المحبة والسلام في موسكو، خلال الفترة الحالية .

من جهة أخرى لم تعلن سوزان عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر وسائل الإعلام، عن خطوبة أو قصة حب، فقد علم "سيدتي نت" من مصدر مقرب جدًّا من النجمة السورية، أنه لا يوجد خطوبة أو ما شابه،  وأوضح المصدر أنّ ما أشيع ليس دقيقًا على الإطلاق.
يشار إلى أنّ سوزان انفصلت عن زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي منذ حوالى السبع سنوات، ولديهما أربعة أطفال يعيشون مع والدهم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تسافر سوزان لملاقاتهم هناك بين الفترة والأخرى،
وعلى الصعيد الفني لم تعلن سوزان عن أية مشاريع للموسم المقبل لغاية الآن، بينما كانت قد غابت عن الموسم الماضي بعد اعتذارها عن أكثر من عمل .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X