فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عاصي الحلاني وجوزف عطية يضيئان ليل قرطبا

جوزف عطية
لجنة مهرجانات قرطبا وسط النواب ووزير السياحة
مي زيادة
عاصي الحلاني
لجنة مهرجانات قرطبا وسط النواب ووزير السياحة

أطلق وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان، برنامج مهرجانات قرطبا السياحية لصيف 2018 التي ستقام في 25 و26 أغسطس , وذلك في مؤتمر صحافي عُقد في وزارة السياحة بحضور نواب منطقة جبيل، ورئيس بلدية قرطبا فادي مارتينوس، ورئيس لجنة المهرجانات ميشال الدرزي .
وألقيت كلمات شددت على أهمية القطاع السياحي، والنشاطات المتنوعة التي تشهدها قرطبا .

وقال رئيس بلدية قرطبا: "يسرّنا، كما في كل سنة، أن تدخل قرطبا ضمن لائحة البلدات والقرى والمدن التي تجري فيها نشاطات صيفية. نطلق اليوم الشهر السياحي في قرطبا، الذي يتميز بأهدافه المتعددة، إن على الصعيد البيئي – الطبيعي، أو السياحي، أو الرياضي، أو الفني، أو التراثي.
أضاف: "أنّ المميز في كرنفال قرطبا هو تأثيره الإيجابي، واستدامته على مر السنين. وعلى الرغم من التقدم التكنولوجي، إلا أنه لا يزال يحافظ على الهوية الحقيقية الأصيلة لبلدة قرطبا. وبالنظر إلى السنوات التي شارك فيها أهلنا وأجدادنا في الكرنفال، يمكنني القول بصدق، إنه تم الحفاظ على الشعور التقليدي تجاه البلدة على مر السنين.".
ثم تم الإعلان عن برنامج مهرجانات قرطبا التي تبدأ في 25 أغسطس، بحفلة للفنان عاصي الحلاني، وفيفيان مراد، وفي 26 منه يقام كرنفال تراثي، وسهرة فنية مع الفنان جوزيف عطية وحنين.

 

داليا مبارك أول مطربة سعودية تُرشَّح لنيل جائزة الـ BAMA

بالفيديو: حلا شيحة تظهر للمرة الأولى في "مركز تجميل" أكثر نحافة و"خجولة جدًّا"
بالصور: أول تعليق لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخطوبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X