فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إمارات رزق تنفي انفصالها عن زوجها وتستعد لاستقبال طفلتها الأولى "إحساس"

إمارات رزق و حسام جنيد
إمارات رزق و حسام جنيد
إمارات رزق و حسام جنيد
الصورة التي نشرتها إمارات
التعليق الذي نشره حسام عن الطلاق
إمارات رزق و حسام جنيد

أثار الفنان حسام جنيد زوج الفنانة السورية إمارات رزق، الكثير من الجدل، من خلال تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على "فيسبوك"، قال فيه: "الطلاق أحلى شي بهالحياة ".

التعليق الذي أثار كثيرًا من تساؤلات متابعيه، عمّا إذا كان حسابه قد تعرّض للقرصنة، أو أنها مزحة جاء رد حسام عليها بالآتي : "لا مو عنوان أغنيه أصدقائي، بتمنى أخد الموضوع بجدية، ومانو مهكّر حسابي ومانه كذبة نيسان".

بدوره علم "سيدتي نت"، أنّ الفنانين لم ينفصلا وحتى أن التعليق الذي نشره حسام لم يعد موجودًا على صفحته على "فيسبوك"، كما قامت إمارات بنشر صورة لعبة رضاعة للأطفال باللون الزهري، عبر حسابها على انستقرام، وكشفت من خلالها عن استعدادها برفقة حسام لاستقبال مولودتهما الجديدة "إحساس"، وعلقت على الصورة بالقول : "أيام إن شاء الله وبستقبل بنوتة، إن شاء الله تكون متل القمر. إحساس حسام جنيد. ادعولي. وآسفة كنت مقصرة معكن كتير".

وعلى الصعيد الفني لم تكشف إمارات عن جديدها للموسم المقبل، وخصوصًا في ظل ما أعلنته عن انتظار مولودة جديدة، بينما كانت قد حضرت في الموسم الماضي بأحد أدوار البطولة بالمسلسل الاجتماعي "فوضى" للمخرج سمير حسين، ونالت إشادات على أدائها بالعمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X