فن ومشاهير /مشاهير العالم

ابنة شاروخان تنضم إلى عالم الشهرة

سوهانا خان
شاروخان
سوهانا خان
سوهانا خان
عائلة شاروخان

ليس من المستغرب أن يحذو ابناء المشاهير حذو أهاليهم في حياة الشهرة ، ويبحث كل منهم عن باب الشهرة الذي سيطرقه ليثبت فيه موهبته مستفيداً من امتياز انتمائه لعائلة مشهورة .

ويبدو أن عائلة نجم بوليوود شاروخان  Shah Rukh Khan ليست بعيدة عن هذا التقليد فقد نشرت ابنته سوهانا البالغة من العمر 18 عاماً أول جلسة تصوير لها كفتاة غلاف، وذلك على أكبر المجلات الهندية Vogue India .

وظهرت سوهانا في الجلسة بعدة فساتين مميزة أظهرت رشاقتها وجاذبيتها .

ماذا يفعل شاروخان في برشلونة ؟


غلا ان ظهور اينة شاروخان أزعج العديد من الشخصيات والمتابعين الذين اتهموها بالاستفادة من هرة والدها وعلاقاتها ، الأمر الذي فتح لها باب الشهرة سريعاص وبدون جهد .

وطالت الانتقادات سوهانا حيث اعتبرمطلقوها انها لا تتمتع بالموهبة والشهرة الكافية لتحتل غلا فمجلة بل إن عوامل اخرى ساعدتها ملمحين إلى علاقات والدها وتدخله لصالحها .

إلا أن شاروخان ردّ قائلاً: “آمل أن لا يتم أخذها على أنه استحقاق لأنها ابنة شاروخان ، لكني آمل أن ينظر إليها على أنها مسؤولية سوهانا الآن. وأعتقد أن هذا سيزيل بعض الاستحقاق الذي حصلت عليه لأنها أصبحت ابنتي”.

شاروخان يتفاءل بوجود ابنته في أول صدور لـ Dilwale


وأضاف: “لقد كنت موهوب لأكون في صحبة العديد من النساء الرائعات ، وآمل أن تتمكن ابنتي من الانضمام وأن تكون واحدة منهن في يوم من الأيام ، لذا أشكرك جزيل الشكر على منحها هذا فرصة.” “إنها تبلغ من العمر 18 عاماً ، وهي جميلة وحساسة وحلوّة وخجولة للغاية ولكنها قوية للغاية. وأريد فقط أن أشكركم جميع الذين كانوا وراء كل هذا”.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X