فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل عرفة تكشف عن أعز رسالة تلقّتها مع بدء تصوير برنامجها الجديد

امل وابنتها
أمل عرفة
امل عرفة
كواليس البرنامج
كواليس
امل عرفة
سلمى ابنة أمل عرفة

بدأت النجمة السورية أمل عرفة تصوير حلقات برنامجها الحواري "في أمل"، والذي سيُعرض على شاشة قناة "لنا" في موسم الخريف المقبل، والذي تستضيف فيه أمل، نخبة من ألمع النجوم والإعلاميين .
أمل لاقت الدعم الكبير من زملائها الذين عبّروا عن تهانيهم لها ودعمهم لخطوتها، ولكنّ الدعم الأكبر جاء من ابنتها "سلمى"، التي أرسلت لها رسائل عبر الواتس أب لدعم والدتها، حيث طلبت منها الهدوء والتروي وعدم الارتباك، وقالت "سلمى" لوالدتها في الرسالة : " لا تتوتري ولا تخافي، الله معِك وانتِ بتوثقي بحالك".

أمل عرفة الى تقديم البرامج مجددا


كما ظهرت أمل اليوم في فيديو بالكواليس بعد انتهاء تصوير إحدى الحلقات، بحيث ظهر معها الإعلامي اللبناني تمام بليق .
يشار إلى أنّ برنامج "في أمل"، من إنتاج شركة "المنبر"، وإخراج جان حداد، ومنتج منفذ أحمد رمضان، ويُعرض حصريًّا على تلفزيون "لنا".

ماذا قالت أمل عرفة عن "يوم الحب"؟


وكانت أمل قد خاضت تجربة التقديم في وقت سابق من خلال برنامج "أمل بعد الإفطار"، الذي قدمته أمل على شاشة التلفزيون السوري، بالإضافة لبرنامج "ابتسامات"، الذي قدمته عبر mbc ، بالإضافة لتقديم موسمين من برنامج خاص بالأطفال لصالح قنوات ART .
من جهة أخرى وعلى الصعيد الدرامي، تنتظر أمل عرض مسلسلها "سايكو" المنتج منذ عام 2017 والذي لم يُعرض لغاية الآن، بينما تفكر بأكثر من مشروع، منها ما يمكن أن يجمعها بالمخرج زهير قنوع، فيما لم تتضح تفاصيله وما إذا كان للموسم المقبل أم لا .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X