فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاهيد كابور بين انشغالاته وعائلته من الأهم ؟

شاهيد كابور
شاهيد وميرا
شاهيد وابنته ميشا
شاهيد وميرا
شاهيد كابور

على الرغم من انشغالاته الكثيرة ، لا يسمح نجم بوليوود الشاب شاهيد كابور أن يقف عمله عائقاً أمام الاهتمام بعائلته بل يحرص على تمضية الوقت الممتع معها وهذا ما قرّر القيام به حرصاص منه على الاهتمام بزوجته التي تنتظر طفلهما الثاني.

شاهيد كابور يوقف أعماله بسبب مرضه الخطير


 شاهيد وزوجته ميرا اللذلن ينتظران طفلاً آخر ينضم لشقيقته ميشا التي ولدت في آب عام 2016 قررا اخذ إجازة لقضاء بعض الوقت والاستمتاع  علماً أنّ لدى شاهيد كابور مشروعين مميزين (Batti Gul Meter Chalu و Arjun Reddy )  ويعمل  شاهيد على تنظيم وقته لإنجاز الفيلمين مع الحرص على إيجاد الوقت الكافي للاهتمام بعائلته.


 وسبق أن انهى شاهيد تصوير المشاهد الخارجية لـفيلم Batti Gul Meter Chalu في حزيران الماضي، وقرر أن يلتزم بالترويج للفيلم فقط في مومباي في آب.
وقال مصدر قريب من المشروع: “قرر صانعو الفيلم عدم القيام بجولات سياحية في المدينة كجزء من الخطة الترويجية : “شاهيد ممثل ملتزم ... أنا أفهم حاجة شاهيد ليكون بجانب زوجته في مثل هذا الوقت.”

شاهيد كابور أب للمرة الثانية وهذه التفاصيل


أما بالنسبة لـفيلم Arjun Reddy ، فسوف يكمل شاهيد جدولاً واحداً للفيلم ، الذي ينتقل إلى تصوير المشاهد هذا الشهر. سوف يكمل الجدول الأول للفيلم قبل ولادة طفله الثاني الذي من المتوقع ولادته في ايلول المقبل ليكون إلى جانب زوجته وعائلته .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X