فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"حكِّم ضميرك" على طريقة ماجد المهندس

ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس

طرح الفنان المتألق ماجد المهندس قبل ساعات عملاً غنائياً "منفرداً" من كلمات الشاعرة الجادل، وألحان ياسر بوعلي بعنوان "حكِّم ضميرك"، وذلك ضمن نشاطات المهندس الغنائية التي يروي فيها عطش محبيه للفن خلال فترة الصيف.
وكان ماجد قد طرح ألبوماً غنائياً، حمل عنوان "الدنيا دوارة"، يناير الماضي، ضمَّ 24 عملاً (للمرة الأولى يقدم فيها هذا العدد الكبير من الأعمال الغنائية في ألبوم واحد)، وذلك بعد غيابه عن طرح الألبومات فترة من الزمن.

إيداع الفتاة "محتضنة ماجد المهندس" دار الرعاية.. وهذا ما ينتظرها


ويحرص المهندس على تقديم أعمال جديدة في هذه الفترة، وقد جاء تعاونه مع الشاعرة الجادل لأداء هذه الأغنية من اللون العاطفي في هذا الإطار.
وأحيا المهندس في الفترة الماضية مجموعة من الحفلات الغنائية، منها حفلات العيد في مدينة الدمام بالسعودية، وحفلته الأخيرة في مهرجان سوق عكاظ بالطائـف، وفي فبراير الماضي، شارك المهندس في حفلات "هلا فبراير" بالكويت، كما أحيا حفلتين متتاليتين في دار الأوبرا السلطانية، مارس الماضي، في تأكيد على وجوده القوي في الساحة الغنائية.

أسرار خاصة وراء نجومية ماجد المهندس


ومن المنتظر، أن تحظى الفترة المقبلة بأنشطة فنية للمهندس، منها المشاركة في حفلات عيد الأضحى بالخليج والسعودية، وكان ماجد قد صوَّر أخيراً أغنية "ليطمئن قلبي" ضمن ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب، من كلمات فهد المساعد، وألحان ياسر بوعلي ، إضافة إلى تصويره عملاً آخر، جمعه براشد الماجد ووليد الشامي بعنوان "أنا أنا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X