فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"تظل الروح".. تجمع عبد المجيد عبد الله بجمهوره مجددًا

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

لم يتوانَ الفنان عبد المجيد عبد الله عن الظهور مجددًا لجمهوره العريض، ليطرح له أغنية منفردة جديدة بعنوان "تظل الروح"، والتي حملت كلمات الشاعر خالد بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي، حيث أطلق العمل الجديد عبر قناته على اليوتيوب.
ولم تشهد الفترة الماضية نشاطًا فنيًّا ملحوظًا لعبد المجيد، إذ لم يعلن عن أيّ نشاط فني خلال فترة الصيف الحالية، التي تعد موسمًا للحفلات الغنائية، بما فيها المشاركة في حفلات السعودية، فلم يشارك عبد المجيد بها منذ عودة الروح الفنية له في مطلع يناير 2017، باستثناء المشاركة الوطنية، حيث أطلق عملاً شاعريًّا بعنوان "يالسعوديات"، وذلك في مايو الماضي.
وتعد آخر إطلالات عبد المجيد على جمهوره عبر الحفلات الغنائية بالكويت، وذلك في مارس الماضي 2017، ولا يزال رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يطالبونه بهذه الحفلات الغنائية، لكنه اكتفى بتغريدة أطلقها في سبتمبر الماضي، واعدًا جمهوره بحفلة له في السعودية، مشيرًا إلى أنها ستكون لكلا الجنسين.
وبعد آخر ألبوماته الغنائية والذي كان عام 2015، وحمل عنوان "اسمعني"، يترقب محبو عبد المجيد تكثيفًا للأعمال الغنائية، وهم بانتظار طرح ألبوم غنائي مقبل خلال هذا العام.
وكشف المشرف العام على الحفلات الغنائية، عبد الله مخارش، سبب غياب عبد المجيد عن حفلات العيد في السعودية مؤخرًا، حيث أوضح أنه كان يخضع لفحوصات طبية في أمريكا وألمانيا، مضيفًا أن عبد المجيد عبد الله من أوائل الفنانين الذين أبدوا رغبتهم في المشاركة في الحفلات الغنائية.
يشار إلى أن العمل الغنائي الذي طرحه عبد المجيد يعدّ من ضمن الأنشطة الفنية التي ينثرها لجمهوره، والذي يعتبر من الأعمال العاطفية، ومن الألحان التي اعتاد الظهور بها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X