فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما هو مصير مسلسل سلاف فواخرجي ؟

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

لا يزال مصير مسلسل " خط ساخن " من بطولة النجمة السورية سلاف فواخرجي و النجم المصري حسين فهمي معلقاً و ذلك بعد توقف عمليات التصوير قبل فترة على الرغم من عدم الانتهاء منه .

وفاة والدة سلاف فواخرجي بعد صراعٍ مع المرض


من جهته علم " سيدتي نت " ان الشركة المنتجة للمسلسل تعمل على تسويقه للمحطات الفضائية بعروض لائقة تناسب الإمكانات الإنتاجية الكبيرة التي وضعت فيه ومن الممكن أن يتم ذلك بعروض قبل شهر رمضان المبارك .
يشار إلى أن الأيام المتبقية لانتهاء التصوير لا تتعدى الأسبوع ليتم استكمال العمليات الفنية تحت إشراف المخرج حسني صالح حيث أنه من المتوقع استئناف التصوير عند تسويق العمل لإحدى المحطات .

سلاف فواخرجي خارج دراما رمضان 2018 بعد تأجيل مسلسليها


وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قد غابت عن الموسم الرمضاني الماضي بعد تأجيل عرض مسلسيها " هوا أصفر " و " خط ساخن " في حين كانت سلاف قد غابت عن موسم 2017 بعد اعتذارها عن المشاركة بالعديد من الأعمال .
يشار إلى أن سلاف فجعت بوفاة والدتها الأديبة الراحلة ابتسام أديب قبل أيام وتلقت التعازي من زملائها حيث شكرت سلاف كل من واساها بوفاة والدتها وقالت سلاف : الشكر الجزيل لكل من أكرمنا وواسانا بفقيدتنا " ابتسام أديب " الباقية في أرواحنا وأسمائنا وتفاصيلنا والخالدة بحبها الذي نثرته في قلوب كل من عرفها ومن لم يعرفها ... ".


وأضافت سلاف : " كان لتعزيتكم ومشاعركم الصادقة أبلغ الأثر في نفوسنا ، سواء بالحضور أو الاتصال أو بأي وسيلة من وسائل التواصل أو بالكتابة أو بالدعاء وكذلك كل من حاول الاتصال ولم يتمكن ... نسأل الله ألا يفجعكم بعزيز وأن لايريكم سوءا في أنفسكم ولا في من تحبون .. وأن يبعد عن قلوبكم كل حزن وألم ... ".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X