لايف ستايل /سياحة وسفر

"فيزا وسياحة"التجهيزات السابقة للسفر بغمضة عين

في إطار دور "سيدتي" في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت، وتعزيز الحضور الرقمي على المنصَّات المختلفة عبر تقديم خدمات تفيد المتصفحين وتلبِّي احتياجاتهم، تكشف مجلَّة المرأة العربية الأولى عن قسم "فيزا وسياحة" ضمن موقعها الإلكتروني "سيدتي. نت" www.sayidaty.net.


"فيزا وسياحة" يتوجَّه إلى السعوديين في مرحلته الأولى، فيسمح لهم عبر نقرات بسيطة بتحديد وجهتهم المقبلة، ويطلعهم على المستندات اللازمة لاستصدار تأشيرة سياحيَّة إلى الوجهة المرغوبة بخطوات مبسَّطة بالفيديو، مع تعداد الأماكن السياحية الأبرز فيها، وإمكانيَّة الحجز المباشر لـ رحلات الطيران والفنادق... بالإضافة إلى تعيين مواقع القنصليات والسفارات الأجنبيَّة بالسعوديَّة أو المراكز الوسيطة لاستصدار التأشيرات، من خلال "جوجل مابس". ما تقدَّم يختصر الوقت والمال عند التخطيط للسفر، ويسمح بضبط الميزانيَّة، خصوصًا أن خدمة تحويل العملة الأجنبيَّة إلى الريال السعودي، حسب سعر الصرف اليومي، تتوفَّر أيضًا عبر هذا القسم، من دون الإغفال عن حال الطقس والتوقُّعات الدويَّة لأسبوع.
"فيزا وسياحة" نقلة نوعيَّة في خدمات السفر والسياحة على الإنترنت، و"صديق" للمتصفح، بحيث يُقدِّم كلَّ المطلوب بصورة مُباشرة وتفاعليَّة... ومع هذا القسم، تمسي الرحلة المقبلة على بعد نقرة، وتخطو "سيدتي" خطوة إلى الأمام في عالم رقمي مُتحوِّل ومتعطش لمبادرات رائدة ضمن المحتوى العربي.
 

سياحة في الطريق إلى نهائي كأس العالم

السفر إلى إيطاليا: "مودينا" أرض الـ"فيراري" والخل البلسمي

10 عناوين باريسية بعيدة عن "أجندات" السائحين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X