جمال /أخبار جمال

في أي عمر يجب البدء في استخدام كريم العين؟

استعمال الكريمات

إن الحصول على بشرة أكثر شباباً يبدأ من الاهتمام بالبشرة الرقيقة حول عينيك. تقول الدكتورة فروكا نيوزر، عالمة اولاي الرئيسية : "يجهل الكثير من الناس أن منطقة حول العينين تشيخ في فترة تتراوح بين 5 إلى 10 سنوات أسرع من بقية الوجه. ويرجع هذا إلى نقص عنصر الكولاجين، المسؤول عن الحفاظ على نضارة البشرة ومرونتها، ما يتطلب عناية اكبر بهذه المنطقة الحساسة من الوجه".


الحقائق
وأضافت الدكتورة فروكا نيوزر: "إن بدء استخدام كريم العين ذو التركيبة خفيفة الوزن في العشرينات من العمر يعتبر أمر بالغ الأهمية، نظراً لأن منطقة ما حول العينين هي أكثر مناطق الوجه التي تبدو عليها علامات تقدم سن البشرة، إضافة إلى ظهور الخطوط الدقيقة الناجمة عن الابتسام والتحديق. إضافة إلى ذلك، تتميز البشرة في هذه المنطقة برقتها وحساسيتها ما يؤدي إلى فقدان الرطوبة أسرع بنسبة 50٪ مقارنة ببقية مناطق الوجه. لذا، فمن المهم جداّ أن تجد النساء حلا لهذه المشكلة بناء على احتياجاتهن الفردية، والاهتمام بمنطقة ما حول العينين لتبدو أكثر شباباً. إن كريم العين المثالي يمكنه مقاومة جميع هذه المشاكل، ويجب التنبه بأن كريمات العين المختلفة يتم تصميمها عادة لحل مشكلة محددة كمقاومة الهالات السوداء، أو ترهل البشرة على سبيل المثال".

الحل
أطلقت أولاي، العلامة الرائدة في مجال العناية بالبشرة على الصعيد العالمي، مجموعة أولاي آيز للعيون، وهي عبارة عن ثلاثة منتجات مخصصة للبشرة في منطقة ما حول العيون، والتي تقدم للسيدات حلولاً لمقاومة المشاكل الرئيسية التي تصيب هذه المنطقة، ما يمنحهن الفرصة للحصول على عيون رائعة ودائمة الشباب في أي عمر كان. وتمكن مجموعة اولاي آيز السيدات من الحصول على المنتجات التي يحتجنها لمشاكل محددة: