فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في مهرجان "موازين": سر قلق وائل جسار وأحلام

وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
أمير دندن
وائل جسار
جمهور وائل جسار
وائل جسار
أمير دندن

حركة مهرجان "موازين" هذا العام حركة صامتة إن في الفندق وإن في الحفلات حتى الفنانين أنفسهم التزموا غرفهم طوال إقامتهم تجنباً منهم لقاء أهل الصحافة والدخول معهم في حوار حول المعارضة الشعبية، إضافة الى قرار الفنانة أحلام بالتنازل عن أجرها الذي أحرج الفنانين في ظل هذه الظروف . هذا من جهة ومن جهة أخرى مباريات المونديال التي بدورها أيضاً دفعتهم للبقاء في الغرف ومتابعتها . كل هذا شكل إنتكاسة واضحة للمهرجان من حيث نسبة الحضور الجماهيري قياساً مع السنوات السابقة . لكن الحفلان الذي أحياهما محمد حماقي ووائل جسار أعادا الحياة إلى المهرجان، واعتبر أن المهرجان قد بدأ بشكله الطبيعي .

مشاركة الفنان أمير دندن كانت مشاركة لافتة ولفتة تشجيعية من إدارة المهرجان لنجم "آرب آيدول" وفتح الأفق له . رغم عدم معرفة الجمهور أمير دندن من يكون لكن عندما سمعوا صوته وأحبوه طالبوه طوال الوقت بغناء الميجانا والعتابا . غنى أمير للفنان وديع الصافي ثم ختم حفله بأغنية الوداع للسيدة وردة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



حفل وائل جسار
مشهود للفنان وائل جسار شهرته في المغرب ومع ذلك كان حذراً ومتحسباً طوال الفترة التي سبقت حفله. لم يغادر جناحه طوال الوقت وألغى مؤتمره الصحافي تجنباً للوقوع في المحظور فيما يخص المعارضة . وتمنع عن إجراء أي لقاء صحافي لا في كواليس الحفل ولا في الفندق واكتفى بإحياء الحفل . عندما صعد المسرح وشهد نسبة الحضور الجماهيري العالية، وإن كان الحضور قياساً مع مشاركته الأولى عام 2014 أقل بكثير بسبب المعارضة الشعبية. إطمأن وائل وبدأ غناءه وسط تصفيق حماهيري لافت. غنى وائل( بتسأليني، غريبة الناس، مشيت، جرح الماضي ، كوكتيل لأغاني طربية).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


معلومات خاصة
أفادت بعض المصادر أن الفنانة أحلام قد اتصلت بأحد القيمين على المهرجان تبدي قلقها من عدم الحضور الجماهيري لحفلها طالبة منهم العمل ما بوسعهم لتأمين جمهور في حفلها لأنها تريد أن يكون حفلها هو الأهم .

 

رشا شربتجي تكشف المفاجأة: هناك تفكير بجزء ثان من مسلسل "طريق"

من هو الطفل الذي احتفلت هبة نور بعيد ميلاده؟

ماذا قال معتصم النهار لـ " سيدتي نت " عن العمل مع نادين نجيم؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X