فن ومشاهير /مشاهير العالم

هريثيك روشان ينهي تصوير فيلمه "Super 30 "

هريثيك روشان
بوستر فيلم "Super 30"
نجم بوليوود هريثيك روشان
مشاهد من فيلم "Super 30"
النجم الهندي هريثيك روشان
مشهد من الفيم

أفادت مصادر صحافية، أنّ نجم بوليوود هريثيك روشان Hrithik Roshan اختتم مع فريق عمله تصوير مشاهد آخر أفلامه السينمائية "Super 30" في مدينة سامبهار، راجستان.

وأضافت المصادر، أنّ روشان وهو أحد أفضل الراقصين في سينما بوليوود، قام بتقديم وصلة رقص على أغنية " lollypop lagelu". وفي اليوم الأخير نظّم طاقم العمل برنامجًا ترفيهيًّا كمفاجأة لهريثيك في سامبهار، وأمضى الجميع وقتًا ممتعًا.

يقوم روشان بعد انتهاء فيلمه لأناند كومار، بتصوير فيلم والده الجديد راكيش روشان، والمخرج امتياز علي " krrish".

يشار إلى أنّ فيلم "Super 30" هو فيلم درامي سينمائي أنتجه وأخرجه فيكاس باهل، بناءًا على حياة عالم الرياضيات أناند كومار، وينشغل روشان حاليًّا في تصوير مشاهد من الفيلم في مدينة فاراناسي، والتي تقع على ضفاف نهر الغانج في ولاية أوتار براديش الهندية.

وكان روشان قد حصل على راحة قصيرة من تصوير فيلمه الجديد، بخاصة وأنه منذ أن بدأ التصوير بداية فبراير الماضي لم يحصل على أيّ فترة راحة، إجازة روشان من التصوير لم تستمر أكثر من 48 ساعة فقط، بحيث عاد بعدها لاستئناف تصوير الفيلم في مدينة "فاراناسي" الهندية.

هيريثك روشان يتخطى الـ 10 ملايين متابع على "تويتر"

فيلم " Super 30" يحكي قصة خبير الرياضيات الهندي المعروف أناند كومار، الذي كرّس حياته لتدريس الرياضيات للطلبة الفقراء، وكذلك إعدادهم لامتحانات IIT، وهو أحد اشكال التعليم الموازي في الهند.

الفيلم من المقرر عرضه في يناير 2019، وهو يصور حاليًّا في ولاية "أوتر براديش"، وهو من بطولة: هريثيك روشان، ومحمد زيشان، وأيوب، وأديتيا سريفاستافا، وريتفيك ساحور، ومرونال ثاكور، ومن سيناريو وإخراج فيكاس بهل.

ويتوقع خبراء السينما في بوليوود أن يحقّق الفيلم نجاحًا كبيرًا وجماهيرية عالية، بسبب شعبية أناند كومار، وأن يكون إضافة جيدة إلى رصيد هريثيك الفني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X