أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماذا قالوا في حفل إطلاق سيدتي موقع "السائقة الأولى"؟

صورة جماعية من الحفل
سوزان نجم الدين
سحر مدني
أميرة فضل
بثينة عامر

تزينت قاعة مطعم "شون كونولي" بحضورٍ مميز ضم عدداً من نجوم الفن وسيدات الأعمال وفريق من القيادة العامة لشرطة دبي الإدارة العامة للمرور، ونخبة من شخصيات المجتمع الراقي، وذلك في حفل إطلاق سيدتي لموقع "السائقة الأولى" الموقع الأول المتخصص في كل ما يتعلق بقيادة المرأة السعودية للسيارة، وعلى هامش الحفل التقت سيدتي عدداً من الشخصيات الذين عبروا عن مشاعرهم ورأيهم في بدء تنفيذ قرار قيادة المرأة السعودية للسيارة اعتباراً من اليوم 24 يونيو.

إنجازات لافتة
الممثلة السورية سوزان نجم الدين أشارت إلى أهمية هذا اليوم بالنسبة للمرأة السعودية وأنه من أبسط حقوقها التي كان يجب أن تحصل عليها منذ زمن، لافتة إلى أن المرأة السعودية حققت إنجازات لافتة وأثبتت جدارتها في شتى المجالات، وأن هذا القرار سيفتح أمامها المسار لمزيد من التقدم والنجاح، كما عبرت عن سعادتها بالتطورات المتلاحقة التي تشهدها السعودية في الفن والسينما.

تساؤل
وجهت كل من الإعلامية "أميرة فضل" و"سحر مدني" زوجة القنصل السعودي السابق في الإمارات عبر سيدتي تساؤلاً حول ما إذا كانت رخصة القيادة الممنوحة في الإمارات للنساء السعوديات تمكنهن من القيادة في أرض المملكة، ولفتن إلى أن هذا اليوم يعد يوماً تاريخياً في حياة المرأة السعودية كونه سيغير من نمط حياتها ويفتح لها آفاق أوسع للتطور والإبداع.. وأنهن متشوقات لقيادة المركبات في شوارع المملكة.

خطوة مهمة
خاطبت "بثينة بن عامر" زوجة القنصل التونسي في الإمارات، المرأة السعودية من منبر سيدتي، مشجعة إياها أن تطالب بكامل حقوقها كونها تستحق كل الدعم وأن هذا العصر هو عصرها وباب الإبداع بعد ما شهدته المملكة من تطورات بات مفتوحاً أمامها.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X