أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بحضور شخصيات رسمية ومشاهير.. "سيدتي" تحتفل بإطلاق موقع "السائقة الأولى" في دبي

من الحفل
قالب الحلوى يحمل شعار السائقة الأولى
قطع قالب الحلوى

في قاعة مطعم "شون كونولي" في دبي أوبرا، أقامت "سيدتي" حفل إطلاق موقع "السائقة الأولى" الموقع الأول المتخصص في قيادة المرأة السعودية للسيارة ويشمل دليلاً كاملاً عن كل الاستفسارات المتعلقة بالقيادة وفي كل المراحل. وذلك تزامناً مع بدء تنفيذ القرار التاريخي اليوم 24 يونيو الخاص بمنح المرأة السعودية حقها في قيادة السيارة، وقد حضر الحفل من القيادة العامة لشرطة دبي الإدارة العامة للمرور كل من النقيب سعد أحمد السبهان والملازم أول عدنان عبد الرحمن المقهوي، والملازم أول حمدان بن غافان المهيري، والملازم أول شهربان الزرعوني، والوكيل حفصة الهاجري، والعريف أول شيمة شاهين، والعريف حياة الأميري، وسيدات سعوديات حصلن على رخصة القيادة من دول أوروبية، وسيدات أعمال ونخبة من سيدات الإمارات، منهن عزة سليمان محمد عضوة المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من نجوم الفن.

وقد بدأ الحفل بجلسة تصوير لجميع المدعوين بجانب منصة "سيدتي" حيث عبروا عن تأييدهم لهذا القرار التاريخي وما رافقه من مبادرات وخطوات داعمة لافتين إلى أهمية موقع السائقة الأولى الذي أطلقته سيدتي اليوم في مواكبةٍ منها لدعم مسيرة المرأة السعودية بكل خطواتها ليختتم الحفل بتقطيع قالب الحلوى الذي يحمل شعار موقع السائقة الأولى.

يمكنكم متابعة تغطية الحفل كاملاً على سناب شات سيدتي sayidatynet وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي لموقعي «سيدتي» و"السائقة الأولى".

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X