فن ومشاهير /مشاهير العالم

طلاق أرجون رامبال وزوجته رسميًّا

أرجون رامبال وزوجته
رامبال وعائلته
النجم الهندي أرجون رامبال
سوزان خان وأرجون رامبال
نجم بوليوود أرجون رامبال
رامبال وزوجته مع ابنتهما

بعد إعلان مصادر صحافية عن انفصالهما، أعلن نجم بوليوود أرجون رامبال Arjun Rampal عن طلاقه رسميًّا من زوجته الموديل وملكة الجمال السابقة مهر جيسيا Mehr Jesia، بعد 20 عامًا من الزواج نتج عنه ابنتان .

قرار أرجون لم يكن وحده، بل أعلن عنه وزوجته بشكل رسمي من خلال بيان مشترك صادر عنهما في هذا الشأن، قالا فيه إنّ القرار متبادل.

وجاء في البيان الذي نشره الثنائي على وسائل الإعلام: "بعد رحلة جميلة استمرت 20 عامًا مملوءة بالحب والذكريات الجميلة، نريد أن نخبركم بأنّ جميع الرحلات لها مسارات مختلفة، قد حان الوقت لننتقل إلى وجهات مختلفة من الآن فصاعدًا، لقد كنا دائمًا أقوياء، سنظل أقوياء ببعضنا البعض وأحبائنا، ونحن نشرع في رحله جديده ."

بعد هذه الصور أرجون رامبال ينفي شائعات طلاقه

وكانت شائعات التقارب بين أرجون البالغ من العمر 45 عامًا و  سوزان خان Suzan Khan الزوجة السابقة للممثل   هيرثيك روشان Hrithik Roshan ، قد تسببت في التعجيل بنهاية حياته الزوجية مع جيسيا البالغة من العمر 47 عامًا.

ومن المعروف أنّ علاقة رامبال جيسيا بدت جيدة، وكان الأمر كما لو كان كل شيء على ما يرام بينهما، ولكن يبدو أنّ بعض المشاكل ضربت زواجهما بطريقة اضطر معها أرجون، للانتقال من المنزل والعيش في شقة.

وسبق أن تم تداول أخبار في السنوات الماضية عن طلاق رامبال وزوجته رسميًّا، لكن تبيّن أنّ الزوجين حصلا على استراحة لمدة ستة أشهر، وذلك من أجل إعادة تقييم العلاقة بينهما قبل الطلاق، ولكنّ وقت الاستراحة انتهى، وأصبح أرجون وزوجته في المحكمة لإنهاء زواجهما.

طلاق النجم أرجون رامبال ومهر بعد زواج 17 عاماً

إلا أنّ الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهرت رامبال وزوجته اللذين تزوجا عام 1998، سويًّا برفقة ابنتيهما، وهما يتعانقان ويتبادلان القبلات الحارة.

يشار إلى إنّ ميهر التي عملت في عدد من الأعمال، أشهرها عروض الأزياء والتصميم لفترة كبيرة، تزوجت من رامبال عام 1998 ولهما طفلتان، ماهيكا Mahikaa 16 عامًا وميرا Myra 13 عامًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X