رمضان /أزياء وجمال رمضان

5 مستحضرات لبشرة ناعمة خلال رمضان

زيوت طبيعية
Yasmin Karimi
Khiel’s
Elemis
Bobbi Brown – Extra Face Oil
Sunday Riley

إن ساعات الصيام الطويلة والامتناع خلالها عن شرب الماء، إضافة الى الحرارة المرتفعة، كلها عوامل تؤدي الى جفاف البشرة وتعزيز التجاعيد فيها وجعل مظهرها باهتاً ومتعباً.
لتجنب ذلك كله والحفاظ على بشرة رطبة وشابة ومتوهجة خلال شهر رمضان، سنعرفك الى خمسة من أفضل الزيوت المخصصة لبشرة الوجه، والتي سترطب بشرة وجهك في العمق وتغذّيها وتؤخّر ظهور التجاعيد عليها.

- Yasmin Karimi – Desert Island Face Oil: هذا الزيت ملائم لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه لمنطقة حول العينين أيضاً، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية المنشطة والمرطبة للبشرة، والمعروفة بقدرتها على تقليص ظهور الندبات والشوائب، وبرائحتها التي تحد من القلق والتوتر، من بينها: الياسمين والباتشولي، وزيت الأفوكادو.


- Sunday Riley – LUNA Sleeping Night Oil: يتكون هذا الزيت بشكل أساسي من الريتينول، الذي يمتلك قدرة كبيرة على الحد من شيخوخة البشرة وتهدئة علامات الإجهاد على البشرة، كما أنه مستخلص مضاد للالتهاب بحيث يخفف من احمرار البشرة وتهيجها، إضافة الى أن له دوراً كبيراً في معالجة الأكزيما والالتهابات الجلدية وحب الشباب... استخدميه ليلاً وستستيقظين ببشرة سلسلة ونضرة ومشرقة.


- Khiel’s – Daily Reviving Concentrate: تم تصميم هذا الزيت لتعزيز دفاعات البشرة ضد الأضرار اليومية والحفاظ على مرونتها وإشعاعها، فهو يتميز بتركيبته الخفيفة الغنية بمضادات الأكسدة التي تنشط البشرة وتجعلها أكثر تألقاً.


- Bobbi Brown – Extra Face Oil: يشتمل هذا الزيت على مزيج من زيت السمسم واللوز والزيتون والجوجوبا وزيت بوبي براون المغذي للبشرة، وهو مثالي لذوات البشرة الجافة جداً. كما أنه يتميز بتركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بسرعة. هذا الزيت غني أيضاً بالفيتامين E الذي يعزز إصلاح أنسجة الجلد ويحمي البشرة من التجاعيد وأضرار العوامل الطبيعية.


- Elemis – Pro Collagen Marine Oil: هذا الزيت ملائم لجميع أنواع البشرة، وهو يتكون من ثلاثة أعشاب بحرية تمتلك قدرة هائلة على ترطيب البشرة وتقليل ظهور علامات التقدم في السن عليها. كما يحتوي على زيت بذور الخشخاش الأبيض الذي يجعل البشرة مشعة ومفعمة بالحيوية، ويجدد الطبقة الخارجية للجلد، ويدعم حاجز الرطوبة في البشرة للحصول على مظهر شبابي دائم.

 

تابعي أيضاً

فيتامين اي من أهم مغذيات البشرة... فما هي فوائده؟

فوائد مذهلة لبودرة التالك لجمالكِ

الماسكات المزدوجة أفضل عناية مكثّفة بالبشرة

أضف تعليقا

المزيد من أزياء وجمال رمضان

X