فن ومشاهير /مشاهير العالم

انفصال نجم بوليوود أرجون رامبال عن زوجته

أرجون رامبال
رامبال وزوجته في احدى سفراتهما
نجم بوليوود أرجون رامبال
رامبال وزوجته ينفصلان
رامبال وعائلته

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود أرجون رامبال Arjun Rampal يتجه الى الانفصال عن زوجته الموديل وملكة الجمال السابقة مهر جيسيا Mehr Jesia، بعد عقدين من الزواج.

خبر انفصال رامبال هزّ الوسط الفني الهندي، وجمهوره الذي أعرب عن أسفه لهذا الخبر، إلا أنّ تقارير مقربة منه، ذكرت أنّ الزوجين حاولا إعطاء زواجهما فرصة أخرى، عن طريق الذهاب في إجازات مع ابنتيهما ماهيكا ومايرا، لكنّ ذلك لم يُجدِ نفعًا.

رامبال وزوجته في اجازة
رامبال وزوجته في إجازة

ومن المعروف أنّ علاقة رامبال جيسيا بدت جيدة، وكان الأمر كما لو كان كل شيء على ما يرام بينهما، ولكن يبدو أنّ بعض المشاكل ضربت زواجهما بطريقة اضطر معها أرجون، للانتقال من المنزل والعيش في شقة.

وسبق أنّ أخبارًا تم تداولها في السنوات الماضية عن طلاق رامبال وزوجته رسميًّا، لكن تبيّن أنّ الزوجين حصلا على استراحة لمدة ستة أشهر، وذلك من أجل إعادة تقييم العلاقة بينهما قبل الطلاق، ولكنّ وقت الاستراحة انتهى، وأصبح أرجون وزوجته في المحكمة لإنهاء زواجهما.

إلا أنّ الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أظهرت رامبال وزوجته اللذين تزوجا عام 1998، سويًّا برفقة ابنتيهما، وهما يتعانقان ويتبادلان القبلات الحارة.

رامبال ينفصل عن زوجته
رامبال ينفصل عن زوجته
كما ذكرت مصادر سابقة مقربة من الثنائي، أنّ زوجة رامبال كانت في إجازة مع ابنتيها للاسترخاء من دونه، بسبب عمله، إلا أنّه استقبلهم في المطار بحرارة، وبدا في غاية الشوق لرؤية زوجته، وهذا ما أبعد الشكوك حول قضية طلاقه منها. وكانت شائعات حول قرب أرجون من  سوزان خان Suzan Khan مطلّقة النجم  هيرثيك روشان Hrithik Roshan قد انتشرت وتسببت في حدوث تداعيات بين هريثيك وسوزان، حتى أنّ التقارير أشارت كذلك إلى تصدّع علاقة مهر وأرجون.

مهنيًّا يستعد رامبال لعرض فيلمه الجديد "Nastik" في دور السينما الهندية في 26 أكتوبر المقبل، وهو من إخراج شياليش فيرما Shailesh Verma.

 

تابعوا أيضاً:

شاروخان يجول في الخليج العربي ليوم واحد..صور وفيديو

رانبير كابور وديبيكا بادوكون معًا على الـCatwalk ...شاهدوا الفيديو

شاروخان بين أغنى نجوم العالم وهذا حجم ثروته!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X