عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كعكات زفاف ربيع وصيف 2018

كيكات زفاف 2018
توقعات شكل كيكة زفاف ميغان ماركل والأمير هاري
الكيكة المعلقة
كيكات زفاف 2018
توقعات شكل كيكة زفاف ميغان ماركل والأمير هاري
كيكات زفاف 2018
كيكات زفاف 2018

تبرز موضة الورود والأزهار والعناصر الطبيعيّة في تصاميم كعكات حفلات أعراس 2018 حيث يتّجه مبتكرو هذه القوالب إلى إضفاء أجواء مبهجة على زينة العرس، بدءاً من قالب الحلوى، الذي يعتبر نجم المائدة في حفلات الزفاف. كيف تختارين قالب الحلوى أو كيكة الزفاف؟

إليك مجموعة من النصائح لاختيار كعكة زفافك هذا الموسم.

كعكات الزفاف
-يفضّل، إذا تزامن عرسك في فصل الصيف أو الربيع، اللجوء إلى اختيار كعكة زفاف من الفواكه ومزيّنة بالورود ذات الألوان المبهجة والفرحة، كي تتماشى مع أجواء الربيع والصيف. ويمكنك تحديد عدد طبقات قالب الحلوى، حسب عدد المدعوين. لكي لا يتم هدر ورمي ما تبقى من كيكة زفافك.
- غالباً ما يتم التنسيق بين اللون الطاغي في ديكور صالة حفل زفافك أو مكان إحياء عرسك، وبين ألوان زينة كعكة الزفاف. ويحرص منظمو حفلات الزفاف على أن يكون مكان العرس والضيافة وقالب الحلوى لوحة فنية متكاملة.
- قد يكون من الجميل إيجاد جوّ من التناسق بين فستان زفافك وقالب الحلوى. مثلاً، إذا زيّنت فستانك أو تسريحتك بوردة، فقد تتزيّن الكعكة بها أيضاً، وحتى بطاقات الدعوة.
-اطلبي نصيحة منسّق الورود الخاصّ بزفافك، قبل شراء كيكة الزفاف المزيّنة بالورود.

كيكة زفاف
-تعتبر نكهة الليمون مفضّلة لكعكات زفاف الصيف، كونها تضفي إحساساً بالانتعاش فور تذوّقها. وأيضاً يمكنك اختيار كعكة بنكهة التوت الغنية، حيث تنثر أيضاً حبّات التوت حول القالب بطريقة فنيّة.
- إذا كنت تتطلعين إلى حفل زفاف رومانسي، يمكنك اختيار قوالب الدانتيل الوردي والأبيض تزيّنها الورود الناعمة والصغيرة.
- زيّني أيضاً قالب زفافك بحلوى المعكرون الفرنسية الشهيرة، التي تعتبر جزءاً لا يتجزّأ من زينة الأعراس العصريّة هذا الموسم.

كعكات زفاف معلقة من صالون باريس.
عُرضت في معرض زفاف باريس الأخير أنواع عدة من كعكات الزفاف، منها ذات اللمسة الرومانسية التي زُيّنت بعدد من الأزهار ذات الألوان المتعددة، التي غلب عليها اللون الزهري، وأخرى ارتدت حلة بيضاء من السكر زُيّنت بحبّات من الحلوى الفضيّة، التي جاءت على شكل حبات اللؤلؤ، وأخرى زُيّنت بزخارف مستوحاة من زخارف وتفاصيل قماش الدانتيلا الفرنسيّة، أما الصيحة التي لفتت الأنظار، فهي الكعكة المعلقة التي تتدلى من السقف بأشرطة حريرية أو سلاسل تزيّن بأوراق الزهور.

كعكات الزفاف

قوالب زفاف فيرا وانغ
ابتكرت المصمّمة الأمريكية مطلع العام 2018 فيرا وانغ Vera Wang مجموعة من كعكات زفاف "هوت كوتور" Haute Couture استوحتها من جماليات وتفاصيل فساتين الزفاف التي تصمّمها .
تحمل مجموعة "كعكات الزفاف" Wedding Cakes كلّ جماليات فساتين الزفاف، من ترصيعات وتقنيات الخياطة الفاخرة ذات الدقة المتناهية، حيث جسّد الطلاء الأبيض، الذي زُيّنت به الكعكات، الخطوط المتمايلة لقصة "الدرابييه"، غلب عليها اللون الأبيض الناصع، زُيّنت بأحجار وحبيبات من الحلوى على شكل كريات فضيّة، وبزهريّات صُنعت من عجينة جوز الهند وبكريمة "الشانتييه"، التي عكست جماليات قماش الدانتيلا الفاخر، وهو القماش الأكثر استعمالاً في تصميم فساتين الزفاف.

كيكة الاعراس الأجمل لزفاف 2019

أشهر المحال المتخصصة في عمل كعكة الزفاف

10 عبارات دعوة زواج ملهمة للمدعوّين

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X