فن ومشاهير /مشاهير العرب

ذا فويس: بكاء اليسا ومحمد حماقي يواسيها بهذه الطريقة واحلام منهمكة بـ هند البحرينية

احلام وهند البحرينية
ماريز من فريق عاصي
أحلام
خالد من فريق اليسا
عاصي الحلاني
أولغا من فريق أحلام
اليسا
عاصي الحلاني
محمد حماقي
ىية من فريق عاصي
هالة من فريق اليسا
محمد حماقي
اليسا وماريتا
يوسف من فريق عاصي
أحلام مع ناصر الصالح
بدر آل زيدان
احلام وعاصي
مشتركو "ذا فويس" في بداية الحلقة
فيصل من فريق أحلام
دموع من فريق أحلام

رغم ان برنامج "ذا فويس" شارف على نهايته، إلا أنه لا زال يتعرض لهجوم شرس من قبل متتبعي "السوشيال ميديا"، فحلقة الأمس لم تحمل أي جديد للمشتركين، حيث رأى البعض أن هناك تراجعاً في أداء البعض، وهناك من ينشز، وهذا أمر غير مقبول في مرحلة البرنامج المتقدمة، والذي بقي منه حلقتان لإعلان "أحلى صوت" لهذا الموسم".
في الستوديو كانت أحلام منهمكة بأختها وصديقتها هند البحرينية كما وصفتها، واستغلت الأخيرة فرصة وجودها في الستوديو لتلتقي أحلام وتتصور معها، وتدخل إلى غرفتها بعد الحلقة مباشرة.


تميزت حلقة الأمس بكثرة التشاور بين لجنة الحكم لاسيما بعد إعلان نتيجة المشترك الفائز من قبل الجمهور، كما وشهدت الحلقة مفاجآت كثيرة ببقاء مشتركين وخروج آخرين، حتى اختيارات المدربين أحياناً لم تكن متوقعة".
أحلام كانت بالأمس الأنشط على تويتر وغردت أكثر من 15 تغريدة عن برنامج ذا فويس، بدأتها بصورة "سيلفي" مع هند البحرينية التي دعت فيها جمهورها إلى التصويت إلى فريق "الباور" المؤلف من أولغا وفيصل ودموع.

كما نشرت أحلام تغريدة شكرت فيها الملحن ناصر الصالح الذي يشرف على تدريب فريقها. كما نشرت تغريدة كتبت فيها "يارب دائما اجعلني صغيرة في عين نفسي وكبيرة في اعين الناس .. وارزقني المركز الاول ... صوتوا ل #فريق_احلام فريق الباور .". وحيت أحلام الفنانة ماجدة الرومي بعد أداء أولغا بتغريدة أخرى عبر حسابها أيضاً.
اليسا من جهتها، كانت حزينة وبكت بعد انتهاء أداء حسن العطار بسبب أدائه السيء والمشكلة التي حصلت معه في الصوت، وطلبت من حماقي أن يؤمن لها "منديلاً" لتمسح دموعها، فاستجاب لطلبها. وبعدها أتت أحلام إلى كرسيها وقبلتها فما كان من اليسا إلا أن ردّت لها القبلة.


وبدا واضحاً تأثرها لما حصل مع حسن، وهذا ما أكدته خلال إطلالتها مع مقدمة البرنامج ناردين فرج في حلقة البث المباشر عبر صفحة البرنامج على "الفيس بوك" حيث عبرت من جديد عن حزنها لما حصل معه، وبأنه من أجمل الأصوات في فريقها، إلا أن ما حصل أمر واقع وعلى الجميع تقبله.
كما عبرت اليسا عن سعادتها بالمواهب في فريقها، وسعيدة بمواهب باقي المدربين، وفي النهاية من يربح هو أحلى صوت سواء من عندها أو من عند غيرها، ولن تكون حزينة.
واكتفت اليسا بنشر تغريدة ابنة الفنان عاصي الحلاني للصورة التي جمعتها معها، حيث كتبت عليها ماريتا "أحب اليسا".


عاصي الحلاني اكتفى بنشر تغريدات تشيد بأدائه كمدرب وبنشر صور الفائزين في فريقه، وتغريدات الجمهور الذي تصفه بالـ"الملك"، رغم أنه لم يسلم من نقد البعض لعدم اختياره اللبنانية ماريز، وجعلها تكون خارج المنافسة.
أما محمد حماقي فغرد لشيماء حيث كتب لها " #شيماء_عبدالعزيز انتي صوت مميز جداً وموهبة كبيرة، وأنا واثق إن في يوم من الأيام هتكوني نجمة كبيرة وهشوفك على كرسي المدربين في ذا ڤويس".

كما قام حماقي بنشر تغريدة أخرى قال فيها "مبسوط وفخور بأداء فريقي النهاردة ومتأكد إنهم كلهم هيوصلوا لحاجة كبيرة وهيحققوا حلمهم سواء من خلال البرنامج أو بعده".
مشاهدات:
انسجام كبير بين أعضاء لجنة الحكم لاسيما بين حماقي واليسا وأحلام.
اليسا تناقش مع مدربة الصوت في فريقها ما حصل مع حسن العطار.
أولغا تلقي السلام على زوجها قبل بدء الحلقة. كما شوهد الأخير وهو حزين على خروجها في نهاية الحلقة.
زوج أحلام مبارك الهاجري يساعد من يريد التقاط الصور مع أحلام ويلقي التحية على اليسا وعاصي وحماقي.
اليسا تقول لحماقي: لا تستحق ماريز الخروج من البرنامج.
صورة جمعت حماقي واليسا التقطها لهما أحد مرافقي حماقي تعجب اليسا وتطلب منه أن يرسلها لها.
مشجعو أولغا في الخارج كانوا مصدومين من النتيجة ومن خروجها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X