فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جون ليجند يحذر كانيي ويست من دعمه لترامب

جول ليجند وكايني ويست
جون ليجند وكاني ويست
جون ليجند وكاني ويست

بعد أن عاد مغني الراب الأمريكي كانيي ويست Kanye West المغني البالغ من العمر 40 عاماً، للظهور على تويتر بعد غياب استمر عاماً، وأثنى على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump، كشف النجم أنه تلقى رسالة تحذير من النجم جون ليجند John Legend بهذا الخصوص.

كيم كارداشيان تغار من ريهانا على زوجها كانيي ويست

جون وكانييه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ونشر مغني الراب كانيي ويست رسالة وصلته من ليجند يحذره فيها من خيانته لذوي البشرة السمراء، حيث أرسل له رسالة جاء فيها: "مرحبا ، أنا جون ليجند. آمل أن تعيد النظر في رأيك حول تأييدك لترامب إذ أنك أفضل من أن تؤيّده، وخاصة أن ما تقوله سوف يؤثّر في جمهورك، وخاصة ذوي البشرة السمراء، لأنهم مخلصون لك ويحترمون رأيك والكثير منهم يشعرون حالياً بالخيانة لأنهم يعرفون الأذى الذي تسبب به الرئيس الأمريكي من خلال سياساته الجديدة".

كاني ويست ينتقد تصرفات زوجته كيم كردشيان


وتابع :"لا تجعل من تأييدك له أن يكون جزءاً من تراثك، لأنك أعظم فنان في هذا العصر".
وعلى ذلك، نشر ويست الرسالة التي رد عليها بالقول: "أنا أحبك يا جون وأنا أقدر أفكارك. أنت تقوم بإخافتي بجمهوري وتراثي لكي تتلاعب بتفكيري الحر"، مشيراً إلى أنه رغم كل ذلك يعتبره شقيقه.
شاهدوا رسالة جون وردّ كانيي:

 

الصراع بين كانيي ويست وجاي زي إلى الحل!

واللافت أن ما حصل بالفعل لم يؤثر على علاقة الثنائي، إذ ظهرا سوياً في الحفل الذي أقامته زوجة ليجند كريسي تايغن Chrissy Teigen تحضيراً لإنجابها، وعكست الصور والفيديو، التي نشرها كانيي، مدى متانة العلاقة التي تجمعهما.

وكان كانيي ويست الذي قال في عام 2015 إنه يفكر في خوض انتخابات الرئاسة قد عاد للحديث عن طموحاته بشأن منصب الرئاسة.

وقال: "2024... عندما نصبح الرئيس يتعين أن نغير اسم الطائرة(الرئاسية) إلى ييزي" وذلك في إشارة إلى خط إنتاج أحذية ييزي المملوك له.
وأضاف في تغريدة أخرى: "لم يعد لدي مدير أعمال. لا يمكن لأحد أن يدير أعمالي". ولم يرد مدير أعماله سكوتر براون على طلب للتعليق".وخلال الأيام القليلة الماضية قال ويست إنه سيطلق أربعة ألبومات جديدة في يونيو حزيران

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X