أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدتي. نت (Sayidaty.net) موقع المرأة الأول في السعودية والوطن العربي

تبوأ موقع سيدتي "sayidaty.net" خلال شهر مارس الماضي، صدارة المواقع الإلكترونية النسائية العربية في الوطن العربي من حيث عدد المشاهدات والمستخدمين، وبفروق شاسعة عن منافسيه، بحسب بيانات الموقع الإحصائي الأشهر في العالم "effective measure".

وتخطى عدد مستخدمي الموقع عالميًا أكثر من 7 ملايين و400 ألف مستخدم خلال مارس، بإجمالي مشاهدات تعدت 60 مليون صفحة، بمعدل 65% من الزوار على الهاتف المحمول.

وفي إطار مسيرته بخطى ثابتة، حافظ موقع "سيدتي" على مركزه الأول في السعودية ودول الخليج العربي، بين المواقع النسائية العربية، محققاً قرابة 28 مليون مشاهدة لصفحاته، من خلال أكثر من 4.1 مليون زائر من منطقة الخليج العربي، والأمر نفسه تجسد في دولة الإمارات العربية المتحدة بـ462 ألف مستخدم، وكذلك في دولة الكويت من خلال 175 ألف مستخدم.

وحظي موقع سيدتي بالمرتبة الخامسة في قائمة المواقع السعودية، من خلال أكثر من 3.3 مليون زائر، وبإجمالي مشاهدات تقارب 6 ملايين في شهر مارس.

ويأتي هذا من وراء الشعبية الكبيرة التي يحظى بها موقع سيدتي ومنصاته المختلفة بإجمالي متابعين لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصل لقرابة 15 مليون متابع، خاصة مع مواكبة سيدتي لبيئة التطور في المشهد الإعلامي، وإطلاق قناة "سيدتي" عبر Snapchat Discover لتكون من أوائل القنوات العربية التي تم اختيارها لتدشن الإطلاق الأول لـ snapchat discover.

في الوقت ذاته، حظى فيه موقع مطبخ سيدتي "kitchen.sayidaty.net" على الصدارة في دول الخليج العربي، وبزيادة لافتة خاصة في السعودية، بإجمالي زيارات بلغت مليون و400 ألف مشاهدة، جعلته واحداً من أهم منصات الطهي في العالم العربي.

وأتى موقع سيدتي ليحتل المرتبة الخامسة بين أكثر المواقع زيارة في المملكة العربية السعودية، خلال شهر فبراير 2018، بإجمالي زوار بلغ نحو الثلاثة ملايين زائر.

وعلى صعيد متصل، فقد استمرت مجلة سيدتي في الريادة، لتكون المجلة النسائية الأكثر توزيعا في السعودية بنسبة 22.4% خلال عام 2017، طبقا لتقرير "إبسوس".

ويستمر موقع سيدتي في التفوق، بناء على نجاح السياسة التحريرية التي ينتهجهها، والمضمون المتميز في أبوابه المختلفة، من خلال محتوى مميز ومكثف، يقوم عليه نخبة من الصحافيين المحترفين وشبكة مراسلين واسعة في أنحاء المنطقة العربية، والعالم، ما جعلهما أحد المصادر الأساسية للقراء والمتابعين والباحثين عن كل جديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X