لايف ستايل /تكنولوجيا

ما هي كاميرا الجوال المثالية لصور الـ"سلفي"؟

هاتفا S9 Galaxy وS9+ صُمِّما لتمكين المُستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً
خاصيَّة تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة، تتيح التقاط 960 إطارًا في الثانية
الإضاءة الجيِّدة هي سرُّ أيّ صورة مُميَّزة، وبالتالي إنَّ الفتحة المزدوجة (F1.5 - F2.4) التي طوَّرتها "سامسونج" في هاتفيها الجديدين S9 Galaxy وS9 Galaxy+ تضمن التقاط صور واضحة ونقيَّة
"سامسونج" تتيح للمستخدمين، إنشاء وجوه تعبيريَّة تشبه وتعكس شخصيَّاتهم إلى حدٍّ كبير

غالبًا ما تسأل غالبيَّة النساء عن "مزايا" الكاميرا في الهاتف الجوال، نظرًا إلى رغبتهن في مشاركة صور الـ"سلفي" على وسائل التواصل. وفي هذا الإطار، تأخذ الكاميرا في كلٍّ من هاتفي "سامسونج" S9 Galaxy وS9 Galaxy+ الجديدين، بعين الاعتبار تطلُّعات المستخدمين/ات.

 

 


صُمِّم هاتفا S9 Galaxy وS9+ لتمكين النساء من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً، من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيريَّة الفريدة.

صور مشرقة في بيئة مُنخفضة الضوء

 

 

 



الإضاءة الجيِّدة هي سرُّ أيّ صورة مُميَّزة، بيد أنَّ معظم "كاميرات" الهواتف الذكية تحتوي على فتحة عدسة ثابتة لا يمكنها التكيُّف مع بيئات الإضاءة المنخفضة أو المشرقة، ما يؤدي إلى التقاط صور لا تتمتَّع بالجودة المطلوبة. بالمُقابل، وتلبية لرغبة النساء الراغبة في تخليد اللحظات الأجمل، فإنَّ الفتحة المزدوجة (F1.5 - F2.4) التي طوَّرتها "سامسونج" في هاتفيها الجديدين S9 Galaxy وS9 Galaxy+، تُتيح تلقائيًّا دخول المزيد من الضوء عندما تكون الإضاءة منخفضة، والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة جدًّا لضمان التقاط صور واضحة ونقيَّة.

الوجوه التعبيريَّة

 

 


يرغب كثيرون في إنشاء وجوه تعبيريَّة تشبه وتعكس شخصيَّاتهم إلى حدٍّ كبير، وفي هاتفي "سامسونج" الجديدين S9 Galaxy وS9 Galaxy+، تُحلِّل صورة المستخدم ثنائيَّة الأبعاد وتعرض أكثر من مائة خاصيَّة من خصائص الوجه لإنتاج نموذج ثلاثيّ الأبعاد يعكس ويُقلِّد تعبيرات وجه الشخص، مثل: الغمزات وغيرها...



هل اخترت اللون الأسود الحالك أو الأرجواني الليلكي أو التيتانوم الرمادي لهاتف S9 Galaxy؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X