جمال /عطور

أفضل العطور الخليجية لرائحة أنيقة

عطر كلمات
عود الخليج
عطر the boss
عطر رغبة
عطور خليجية لرائحة أنيقة
عطور خليجية
تمتعي بأفضل العطور الخليجية

تعد العطور الخليجية من العطور المميزة للغاية، فهي تمنح قدراً كبيراً من الفخامة والخصوصية، ما يزيد الطلب عليها في دول الخليج جميعها، وغالبية دول العالم، حيث تباع زجاجات العطور الشرقية في الأسواق العالمية بأعداد تقدَّر بالملايين سنوياً. بالإضافة إلى ذلك، تتميز العطور الخليجية بمكوناتها الشرقية التي تمنح الدفء والهدوء.


ولتتمتعي بأفضل العطور الخليجية، تابعي عرضنا لها في "سيدتي نت" لتختاري أجودها وأنسبها لكِ:

عطر رغبة: من العطور المميزة لرائحته الجذابة والمثيرة التي تشعل الحواس، وتزيد من خفقان القلب. ويلقى هذا العطر رواجاً كبيراً بين سيدات الخليج.

عطر رغبة


عود الخليج: عطر خليجي رائع، يتميز بقيمته العطرية الغنية بالفخامة والوقار، فلا شيء أكثر فخامة من استنشاق خليط دهن العود المعتَّق بتراث الأصالة الخليجية مع مزيج من رائحة العود، وزهرة ملكة الليل. سيمنحك هذا العطر كثيراً من الثقة في النفس، فضلاً عن أجمل معاني الدفء والجاذبية.

عود الخليج


عطر كلمات: عطر شرقي جذاب، يحتوي على نفحات التوت البري، واليانسون النجمي، مع رائحة الروزماري القوية، ومزيج من رائحة المسك والعنبر. تفضله كثيرات من الخليجيات كونه من أفضل العطور التي تجمع بين رائحة المسك والفاكهة والتوابل.

عطر كلمات


عطر خليجية: عطر انسيابي بسيط وأنيق، سيناسبك في أي وقت، يتكوَّن من مزيج من الروائح المنعشة، منها البرقوق، والبرتقال، ورائحة الياسمين، والتوليب، وزهرة اللي لي، مع خشب الصندل والفانيليا.

عطر خليجية

تسوقي هذا العطر من سيدتي مول

سيدتي مول

 

تابعي أيضاً:

عطور: أتقني لعبة انتقاء العطر وتطبيقه

تدللي بكريم عطري مميّز حسب جنسيتك

عطر بمكونات طبيعية من صنع يديك

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X