جمال /مكياجك

شفاه ممتلئة على طريقة ‫كايلي جينر

شفاه Kylie jenner
كايلي جينر
تقشير الشفاه
شفاه جذابة
شفاه بارزة
تحديد الشفاه
Kylie Jenner
شفاه ممتلئة على طريقة Kylie jenner

هل تعجبك شفاه النجمات الممتلئة والجذابة؟ بالتأكيد نعم، فالشفاه الممتلئة من أبرز معالم الأنوثة والإغراء. لكن بعيداً عن عمليات الحشو والحقن وغيرها، سيقدم لك أسرار الحصول على شفاه ممتلئة بطرق طبيعية على طريقة الممثلة الرائعة Kylie Jenner.

خطوات سهلة لـ شفاه بارزة وممتلئة


1. تقشير الشفاه:

عملية التقشير عموماً هي مفتاح الحصول على جلد أكثر صحة وشباباً، وكذلك الأمر بالنسبة الى الشفاه، لاسيما خلال الأجواء القاسية، التي تجعل الشفاه أكثر تشققاً وجفافاً. ما عليك إلا فرك شفتيك بملعقة من السكر مع القليل من زيت اللوز لتجدي أن الدموية والنضارة قد سرتا في شفتيك فوراً.


2. تحديد الشفاه:

تحديد الشفاه

رغم أن خدعة تحديد الشفاه تعتبر من أقدم الطرق لملء الشفاه، إلا أنها لا تزال من أكثر الطرق الفعالة لتحقيق هذا الأمر، لكن خبير التجميل العالمي Daniel Chinchilla يقول: إن الأمر يجب أن لا يكون عشوائياً، فاختيار لون قلم التحديد يجب أن يكون أغمق من خط الشفاه بقليل، وارسمي شفاهك به من الخارج، ثم املئي شفتيك من الداخل بطبقة من قلم الشفاه بنفس لون شفتيك، ليكون الخط المرسوم على الأطراف أغمق بقليل.


3. كونتور الشفاه:

كونتور الشفاه

إذا كنت تحبين تجربة خدع الظلال لزيادة امتلاء الشفتين، قومي باستخدام الكونتور، وابدئي فيه باستخدام اللون الداكن من أحمر الشفاه على طرفي شفاهك، واستخدمي اللون الفاتح في المنتصف، فالألوان الداكنة ستظهر أبعد، والألوان الفاتحة ستظهر أقرب، وبالتالي سيقوم هذا الوهم البصري بإبراز شفاهك أكبر وأكبر، لكن تأكدي من أن لوني أحمر الشفاه متداخلين بطريقة ناعمة ومتقنة.

جديد جداً: تكبير الشفاه بلا حقن وعمليات !

حيل مكياج جديدة للحصول على شفاه انجلينا جولي

كيف تزيّنين شفتيك بنجوم السماء؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X