أزياء /أخبار أزياء

ميغان ماركل بإطلالة رسمية راقية وهذا ثمنها

ميغان ماركل
قبعة ميغان لفتت الأنظار اليها
ابتسامة ميغان
إطلالة ميغان البيضاء
إطلالة ميغان ميركل
ميغان وخطيبها الأمير هاري
ميغان قريبة من الأطفال
ميغان وخطيبها الأمير هاري
ميغان بإطلالة رسمية على خطى الراحلة ليدي ديانا

تألقت ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري Prince Harry، باطلالة رسمية راقية في ظهورها الأول مع الملكة إليزابيت الثانية، حيث قامت بأول جولة علنية برفقة ملكة إنكلترا، وحضرت معها احتفالًا عامًّا، إلى جانب خطيبها الأمير هاري.



ميغان اختارت ثوبًا باللون الكحلي، ومعطفًا أبيض اللون من Amanda Wakeley ، بلغ ثمنه نحو 1,244 دولارًا أميركيًّا، أما فستانها الكحلي الضيق التصميم، فكان من العلامة نفسها وبلغ ثمنه نحو 688 دولارًا أميركيًّا.

حقائب طائرة وأزياء الترتر في خامس أيام أسبوع الموضة في ميلانو

كما انتعلت ميغان حذاءً كحلي اللون من Manola Blahnik بلغ ثمنه نحو 625 دولارًا أميركيًّا، وأكملت اطلالتها بحقيبة يد من Mulberry بلغ ثمنها نحو 675 دولارًا أميركيًّا.



أما اللافت في اطلالة ميغان، هو ارتداؤها قبّعة بيضاء تُعرف بإسم "beret"، أعطتها طابعًا ملكيًّا استثنائيًّا.

ما سبب غياب كيندال جينر عن عروض موسم خريف وشتاء 2018/2019؟

ويبدو أنّ مصمم القبّعات "ستيفن جونز" الذي اختارت منه "ماركل" هذه القبعة، له قيمة مميّزة لدى العائلة المالكة، فقد كان "جونز" المفضل لدى الأميرة الراحلة ديانا والدة "هاري" و"وليام"، والتي كانت تختار اطلالة الـberet كلمسة خاصة في معظم اطلالاتها.

لذا اعتمدت الأميرة المستقبلية ارتداء هذه القبعة بالذات، لدى أول ظهور علني لها مع الملكة اليزابيث، كلفتةٍ منها وتحية للأميرة الراحلة.



وتُعتبر ميغان إحدى نجمات هوليوود الجريئات لناحية اطلالاتها، التي تتميز بكونها لافتة وجاذبة، وفي كثير من الأحيان تكون جريئة أيضًا، فنحن نشاهدها في العديد من المناسبات في فساتين السهرة القصيرة، أو في القصات الضيّقة التي لها شق طويل على الساق، أو في موديلات الفساتين المكشوفة عند الأكتاف أو منطقة الصدر، وهذه الاطلالات لا تتناسب مع بروتوكول القصر الملكي البريطاني، وكما لاحظنا فإنّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton  قد غيّرت من أسلوبها في اللباس، بما يتناسب مع وضعها الاجتماعي بعد زواجها من الأمير ويليام.



فهل ستقوم ميغان بتغيير الأسلوب نفسه في اطلالاتها؟ هذا ما تبدو عليه من خلال آخر اطلالة لها مع الملكة إليزابيت الثانية.

 

جنيفر لوبيز بإطلالة من Versace في أغنيتها الجديدة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X