فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجآت مسلسل "الخطايا العشر" تعيد هيفاء حسين عن قرارها باعتزال التمثيل

المخرج علي العلي مع روان المهدي
المخرج علي العلي وقحطان القحطاني يتابعان التصوير
ريم ارحمة
حضور ثري للقضية الاجتماعية
نور في "الخطايا العشر
من مسلسل "الخطايا العشر
أثناء تصوير "الخطايا العشر
عبدالله بوشهري
قحطان القحطاني

تدور الكاميرا في مملكة البحرين هذه الأيام بقيادة المخرج البحريني علي العلي لتصوير مسلسل " الخطايا العشر " من تأليف الكاتب حسين المهدي وإنتاج الفنان قحطان القحطاني وبطولة عدد من أبرز نجوم الدراما الخليجية ومنهم عبدالمحسن النمر وعبدالله بو شهري ونور وهيفاء حسين وقحطان القحطاني وروان مهدي وريم ارحمه و عبدالله ملك و فاطمة الحوسني و سعود بوشهري و نور الشيخ والنجمة التونسية سهير بن عمارة...وسيصور المسلسل بين البحرين والسودان . واللافت أن المسلسل يشهد عودة النجمة هيفاء حسين بعد قرارها باعتزال التمثيل حتى تجد النص الدرامي المناسب .
يقول الكاتب البحريني حسين المهدي :
"أنا حائر .. شهرين من الحيرة . ولا حرف يخرج مني لأي تجربة درامية جديدة وذات ليلة ذهبت مع زوجتي التي كانت تعاني من مشاكل صحية إلى أحد المستشفيات القريبة من منزلي وهناك وبينما كنت مشغولاً استفسر من الطبيب عن حالتها الصحية سمعت أحدهم يصرخ في ممر غرفة علاج الحالات الطارئة وبأعلى صوته:



دكتور هل من علاج للندم .. دكتور ما في علاج للندم ..
وكان المرضى وذووهم مستغربين من صراخ الرجل الذي كان رأسه قد لف بقماشة بيضاء وهو يتألم في نفس الوقت أثارني تساؤله أكثر من سؤاله ما الذى يجلب الندم للإنسان؟ وبدأت حينها تجربة كتابة المسلسل والذي سيتضمن مفاجآت درامية مثيرة".

من جانبه قال المخرج علي العلي: "يمثل مسلسل " الخطايا العشر " واحداً من النصوص الدرامية الثرية بالمضامين وهو ليس بالأمر المستغرب على النصوص التي يبدع في كتابتها الكاتب البحريني حسين المهدي والذي لطالما تعاملت مع عدد من أهم النصوص التي صاغها وهنا نحن أمام حالة عالية من الصراع نتيجة حالة الندم التي تعصف بالشخصية المحورية كما أشيد بالدعم الإنتاجي الذي أمن لهذا العمل أكبر عدد من أهم نجوم الدراما في دول الخليج والذين سيستمتع جمهور المشاهدين خلال الدورة الرمضانية المقبلة بأدائهم وتجليات حضورهم الفني العالي المستوى".

بدوره قال المنتج الفنان قحطان القحطاني: "سعيد بأن أخوض تجربتي التمثيل والانتاج في آن واحد . وسعادتي أكبر أن يتم تحقيقي هذة التجربة في مملكة البحرين على صعيد كافة العمليات الفنية والإنتاجية . كما سيصور العمل بين مملكة والسودان ، وبمشاركة أكبر حشد من الفنانين".

وتتحدث الفنانة نور عن عملها الجديد: "مسلسل "الخطايا العشر" يعتبر واحداً من التجارب الدرامية الإضافية في تجربتي ومشواري الفني حيث أجسد الشخصية التي أجسدها في أتون من الألم والمعاناة وأيضاً المواجهات الكبرى بحثاً عن الأمل".

ويقول النجم الفنان عبدالمحسن النمر: "عمل درامي كبير يؤكد بأن الدراما الخليجية تعيش اليوم منطقة متجددة من مسيرتها ومشوارها سواء عن طريق البناء الدرامي للشخصيات والأحداث أو على مستوى الإنتاج العالي المستوى الذي يقوده الفنان قحطان القحطاني والمخرج المتميز علي العلي . وكل ما أقوله موعدي مع الجمهور الحبيب خلال شهر رمضان مع شخصية مركبة وصعبة وجريئة".

ويشارك النجم عبدالله بوشهري بقوله: "يوم بعد آخر تؤكد مملكة البحرين تميزها في رفد مسيرة الدراما الخليجية وهذا ما نلمسه اليوم وبشكل واضح خلال أيام تصوير مسلسل " الخطايا العشر " والذي أتوقع له أن يكون إحدى مفاجات الموسم الرمضاني المقبل.

فيما تقول الفنانة ريم أحمة : "شخصية تذهب إلى منطقة جديدة في رصيدي ومشواري وهي شخصية ثرية وعميقة وقبل كل هذا وذاك محورية وأساسية وليس هناك ما أقوله أكثر بأن سعادتي أكبر بأن يتم إنجاز العمل بالكامل في مملكة البحرين الحبيبة".

وتقول الفنانة الشابة روان المهدي : "سعيدة أن أكون ضمن فريق هذا العمل وسعادتي أكبر أن تكون الشخصية التي أجسدها خارج الإطار النمطي ، لأنني أمام تجربة وفريق غير نمطي مما يمنح العمل والتجربة مناخات وتفاصيل تجعله يذهب إلى مناطق مشبعة بالثراء الفني".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X