فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الله الرويشد ونبيل شعيل معاً قريباً في"مهرجان الربيع الثقافي" في البحرين

عبد الله الرويشد
نبيل شعيل
نبيل شعيل
عبد الله الرويشد

بالتعاون مع شركة روتانا، وضمن "مهرجان الربيع الثقافي" في دورته الـ 13، والذي افتتحت فعالياته الأحد الماضي ، تقام أمسية غير مسبوقة ، فسيحيي الفنان الكويتي نبيل شعيل وسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد ، ولأول مرة في البحرين حفلاً جماهيرياً يوم الجمعة 9 مارس المقبل في خليج البحرين .

وعلق المنظمون ، أن الحفل الذي يتوقع أن يشهد حضوراً واسعاً سيبدأ في الساعة الثامنة والنصف ، وأن الحفل الذي يعتبر من أكبر الفعاليات الفنية التي تنظم مع بداية هذا العام ، هي أمسية طربية استثنائية في حفل طربي خليجي بامتياز، سيلهب المسرح ، متوقعين له حضوراً كبير من داخل وخارج البحرين. ‪، وتبدأ أسعار التذاكر من ٣٠ الى ١٠٠ دينار بحريني ،أي حوالي من 80 الى 270 دولار تقريباً ، والتي تعد أسعاراً معقولة ومشجعة للجماهير لحضور الحفل.
وتأتي بداية الحفلات مع حفل الفنان ماجد جوردن البحريني الأصل يوم 2 مارس، ويليه حفل الثنائي الرويشد وشعيل، ويتبعه يوم 17 مارس حفل مع فرقة "لكويد وأصدقائهم" التي اشتهرت في البحرين وتقدم نخبة من فناني المملكة المتميزين .

وفي يوم 23 مارس سيكون الجمهور على موعد آخر ، فسيأتي إلى خليج البحرين الفنان العالمي جيمز آرثر ليحيي حفلاً كبيراً يقدم فيه مجموعة من أشهر أغانيه، بينما سيصل إلى البحرين يوم 30 مارس الفنان راغب علامة ليقدم في المسرح ذاته باقة من أشهر أغاني ألبوماته الجديدة والقديمة ، وراغب سبق له أن زار البحرين سابقاً وقدم عدداً من الحفلات الفنية والتي شهدت حضوراً جماهيرياً من المعجبين ، وخصوصاً أبناء الجالية اللبنانية في دول الخليج المجاورة .

والجدير بالذكر أن آخر حفل قدمه الفنان الكويتي نبيل شعيل كان ضمن حفلات مهرجان " فبراير الكويت" الذي شاركه فيه الفنان ماجد المهندس، وحقق نجاحاً ، ويحظى شعيل بشعبية وجماهيرية واسعة بالبحرين ، منذ انطلاقه في الغناء ، وله رابطة معجبين خاصة بالبحرينيين الذين يتابعون حفلاته في كل مكان .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X