عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس حسب شخصيتها

سواء كان المكياج القوي هو المفضل عندك في حياتك اليومية أو المكياج الخفيف ، لا يمكن اختيار مكياجك في يوم زفافك من باب الصدفة أو الانتظار حتى اللحظة الأخيرة ما قبل الزفاف لتقرري .

ولذلك ، قبل أشهر من يومك الكبير، يجب أن تقرري أي نوع ماكياج ستعتمدين وفق ما يناسبك وذلك لضمان أن تكوني بأفضل إطلالة وتتمتعي بالراحة النفسية في هذا اليوم المميز .

إليك هذه النصائح لمكياج يليق بشخصيتك :

العروس المرحة والمغامرة ..

إذا كنت شخصية مرحة تحب المغامرة ،فأنت بلا شك لا تخشين التعبير عن نفسك من خلال الماكياج.  لذلك احرصي على مكياج يقوم على استخدام كريم أساس خفيف وفوندايشن يعطيك إطلالة نضرة ننصحك بمنتجات Laura Mercier Tinted Moisturizer Broad Spectrum , وهي تضم 14 لوناً ضمن مجموعة مميزة ومتناسقة ، ولأحمر شفاه قوي ننصحك Dior Addict Lip Glow Color Reviver Balm .



العروس الفريدة والمتمردة ...

إذا كنت ترغبين بكسر بعض القواعد فإن مكياج العين  الدخاني الذي يوحي بنظرة شرسةهو المناسب لك. وتقول فينيتا سكريفو، وهي فنانة ماكياج المشاهير وعملت مع مارثا ستيوارت: "سترغبين في أن لمس عينيك في كل صورة". فالعيون الجريئة التي تكمل إطلالة العروس تحتاج لمزيج دقيق من البني والأسود، إذا كنت تشعرين بالحاجة إلى مزيد من الجاذبية ، فإن عين القط التي توحي بالقوة تضيف السحر لمكياجك .

العروس التي تميل للبساطة

في كثير من الأحيان، يفضل هذا النوع من العرائس  المكياج البسيط  البعيد عن المبالغة وتفضل مظهر الجمال الطبيعي.  وهذا يعني اعتماد البيج مع الظلال الوردية على الوجه والشفتين، وحتى العينين. وتعتبر الألوان المحايدة خياراً يتناسب وذوقها مع استعمال بعض ظلال البنفسجي أو الوردي على الخدين.



العروس المهووسة بالكمال

هذه العروس لا ترضى بالأخطاء مهما كانت بسيطة ، ولا ترضى بالنتيجة المتوسطة بل تطمح لإطلالة كاملة دون أي شائبة، ولتحقيق هذا الهدف ننصحك بإطلالة كلاسيكية ، واعتماد أحمر شفاه كلاسيكي مع ظلال عيون قوي سيظهرك بإطلالة تناسبذوقك وترضي طموحك في يومك المميّز .

لعروس عصرية ومبدعة

هي العروس الجريئة التي تبحث عن الإبداع والجرأة وتجربة الجديد ، وهي قد تميل إلى  المكياج الجريء المستوحى من الخيال العلمي . يمكنك اللجوء إلى الألوان والزخارف الجميلة وإضافة حبّات الشواروفسكي على الوجه وحول العيون ، واستعمال الظلال القوية باللون الأحمر، أو الأزرق وغيرها من الخيارات الجريئة .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X