أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طبق فول بـ«العقارب» يثير ضجة داخل جامعة أسيوط

طبق الفول

تداولت طالبات جامعة أسيوط جنوب صعيد مصر صوراً على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تظهر «طبق فول داخله عقرب» قدم إلي الطالبات من جانب الطباخين وعمال المدينة الجامعية في وجبة العشاء، وتفاعل عدد كبير من رواد الفيسبوك مع تلك الصور وشنوا حملة انتقادات واسعة للمسؤولين في جامعة أسيوط. وتقدمت الطالبات في شكوى لرئيس الجامعة مفادها أن إحدى طالبات مبنى رقم 2 بالمدينة الجامعية الجديدة، بجوار كلية التمريض عقب استلامها لوجبة العشاء، وأثناء تجهيزه للتناول، وجدت «عقرباً» به، مما أصابها بحالة من الغثيان، وساد الرعب بين طالبات المبنى، وأوضحت إحدى الطالبات أن المدينة بالأكمل، امتنعت عن تناول العشاء، ولم تتناول أي طالبة وجبتها؛ لخوفها أن يكون العقرب في الإناء المعد به من الأساس.
ومن جانبه أصدر اتحاد طلاب جامعة أسيوط بياناً ذكر فيه، أنه فور وصول الشكوى من الطالبات تم التوجه إلى المدينة الجامعية للطالبات، وتم اللقاء بمديرة المدن الجامعية ومشرف التغذية وأوضح الاتحاد، أنه تم إبلاغ نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، معلنين فتح التحقيق الفوري بشأن الواقعة، وتم تحريز طبق الفول وعينة منه، مؤكدين أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المسؤولين عن التقصير في حالة ثبوت ذلك.
ومن جانب آخر أكد مصدر مسئول بالجامعة، أن رئيس الجامعة أحال المسؤولين عن إعداد الوجبات والمشرفين للتحقيق الفوري ومحاسبة المقصرين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X