فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: إيقاف 6 ممثلين عن العمل أشهرهم مريم حسن ومحمد ثروت ويسرا المسعودي

مريم حسن
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
محمد ثروت
بوستر أحدث أفلام مريم حسن
محمد ثروت

بفرمان من نقيب الممثلين المصريين د. أشرف زكي، قررت نقابة المهن التمثيلية إيقاف 6 ممثلين عن العمل، لعدم التزامهم باتخاذ الإجراءات اللازمة الخاصة بالنقابة والمتعلقة بالتصاريح، وضمت القائمة مجموعة من النجوم الشباب، أبرزهم: مريم حسن، ومحمد ثروت، ويسرا المسعودي، وأكدت النقابة أنّ قائمة جديدة من "الموقوفين" سيتم الكشف عنها قريبًا.



القرار تم اتخاذه في أول اجتماع لمجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، بعد تراجعه عن الاستقالة، وتضمّن إيقاف كل من: مريم حسن، وإسلام جمال، وهنادي مهنّا، ويسرا المسعودي، وغنوة محمود، وتم الإعلان عن عزم النقيب اتخاذ قرارات عدة، خاصة بضبط آلية العمل للأعضاء في السوق خلال الفترة المقبلة، بخاصة بعد أن تعرّض أشرف زكي لهجوم كبير من قبل بعض الأعضاء، لعدم قدرة النقابة على توفير العمل لهم.



محمد ثروت تدارك الموقف سريعًا، وذهب لمقر النقابة مؤكدًا التزامه بالقواعد والقوانين، وما حدث أنه تأخر فقط في الموعد على استخراج تصريحين لعملين شارك فيهما.



وأضاف ثروت: أحترم وأكنّ كل التقدير والحب لنقابة المهن التمثيلية، أما في ما يتعلق بمخالفة قوانين ولوائح النقابة فهذا شيء أرفضه بشكل شخصي، ولا أقبل على الإطلاق بأن أسلك هذا الطريق، أو يسلكه أحد غيري، لأننا في بلد يحترم القوانين، ومهنة لا بد أن يكون كل من يعمل بها، قدوة للجميع".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X