فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ديانا كرزون: لست لجنة حكم لكي أقيّم نوال أو أحلام ويشرفني أن أكون مطربة الأثرياء ولكن!

ديانا كرزون
ديانا كرزون وسيلفي مع الشيخ دعيج الصباح وآخرين
ديانا كرزون والشيخ دعيج الصباح
ديانا كرزون والشيخ دعيج الصباح
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون والزميل نايف الشمري

عقدت المطربة الأردنية ديانا كرزون مؤخراً في الكويت مؤتمراً صحافياً برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح بمطعم ٢١ بالسلام مول حضره لفيف كبير من الإعلاميين ووسائل الإعلام أداره الزميل نايف الشمري، وذلك بمناسبة زيارتها للكويت حيث كشفت كرزون خلال المؤتمر عن سبب هذه الزيارة قائلة: "طبعاً الكويت بلدي الثاني ولا غنى لي عن دعم إعلامها وجمهورها لي منذ أن تخرجت من برنامج "سوبر ستار" وحتى وقتنا الحالي وأنا أحظى بدعم كبير ومحبة كبيرة من الشعب والجمهور الكويتي ويسعدني التواجد هذه الأيام لعقد عدة تعاونات فنية ومشاريع مهمة منها أنني قمت بتسجيل تتر مقدمة مسلسل " روز باريس " كلمات الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح وألحان وتوزيع جاسم الشايع والمسلسل من إنتاج شركة النظائر وبطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم محمد المنصور وهيا عبدالسلام وهو من تأليف سحاب وإخراج حمد البدري".

وتابعت ديانا: "هذا ليس أول تعاون يجمعني مع الشيخ الخليفة فقد تعاونا من قبل في تترات مسلسلات وأنا سعيدة جداً بهذه التعاونات كون تجمعني علاقة قوية وصداقة وزمالة عمل فنية مع الشيخ دعيج الخليفة وهو ناجح جداً بكتابة تترات المسلسلات".

وأضافت ديانا": "كما أنني جئت الكويت هذه الأيام للمشاركة مع الشعب الكويتي باحتفالاتهم الوطنية حيث سأغني أغنية وطنية إهداء مني للحبيبة الكويت من كلمات الشاعر عبدالله العُماني وألحان فهد الناصر كما أنني أستعد لحفل غنائي كبير في الكويت يوم الجمعة المقبلة في مجمع بوليفارد بالسالميه تحت رعاية السفير الأردني بالكويت. وستكون الدعوة عامة لكافة الجمهور وخصيصاً الجالية الأردنية بالكويت وهو حفل بمثابة مشاركتنا كأردنيين باحتفالات الكويت وأعيادها الوطنية".

ورداً على سؤال عما إذا كانت تعتبر نفسها مطربة أعراس أم لا ردت ديانا قائلة: "أعتبر الأعراس هي تتويج لجهد ونجاح معين قامت به الفنانة لذلك يصبح الطلب عليها بالأعراس. لكنني لا أعتبرها شيئاً أساسياً لأنني بالأساس مطربة أقدم أغنيات وألبومات وليس شغلي الأساسي هو الأعراس لكنها تكون مصدر رزق للمطربة لكنني لا أعتمد عليها اعتماداً كلياً وأساسياً".



وبالنسبة لرأيها من هي مطربة الخليج الأولى أحلام أم نوال ردت قائلة:" أنا لست لجنة حكم لكي أقيّم نوال أو أحلام. فهناك جمهور هو من يقول كلمته ويبدي رأيه بهذا الشأن. أما أنا فمطربة حالي حالهما فكيف أسمح لنفسي أن أقيّم زميلات معي بالساحة"؟

ورداً على سؤال إن كانت تعتبر نفسها مطربة الأثرياء قالت: "يشرفني أن أكون مطربة الأثرياء رغم أنني أعتبر نفسي مطربة لكافة طبقات الجمهور سواء الغني منهم أو الفقير وأفتخر كثيراً بجمهوري من كافة الشرائح والطبقات".

وعما إذا كانت تتلقى فعلاً الدعم الكبير من بلدها الأردن قالت: "طبعا أعتبر نفسي مدعومة وبقوة من بلدي الاْردن. فأنا ابنة البلد فشيء طبيعي أتلقى الدعم والتشجيع من موطني الأصلي والأم ".

وبالنسبة لعلاقتها مع مهرجانات بلدها مثل جرش وغيره قالت: "طبعاً علاقتي ممتازه مع جميع المهرجانات وأنا على أتم الاستعداد للمشاركة بجرش".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X