جمال /عطور

عطور تناسب صاحبات الدخل المتوسط

Juliette Has a Gun Not a Perfume Eau de Parfum
Urban Decay Go Naked Perfume Oil Rollerball
Katy Perry Indi Eau de Parfum
Palermo Vitality Aromatherapy Oil
عطور رائعة بأقل كلفة
Avon Prima Noir Eau de Parfum

عندما ترغبين في اقتناء عطر جديد، ستبحثين بالتأكيد عن العطر ذي الرائحة المميزة، والإحساس الفريد، والجودة العالية، إضافة إلى سعره المناسب.
وكما هو معلوم، يبلغ سعر بعض العطور العالمية الفاخرة أرقاماً كبيرة، لذا ستضع "سيدتي نت" بين يديك أفضل العطور وأقلها تكلفة لتختاري منها الأفضل والأجود:


1. Katy Perry Indi Eau de Parfum:

يعد من العطور الأكثر رواجاً في الأسواق العالمية هذا العام، ويتميز بأنه أقل تكلفة من العطور المماثلة له، وهو مزيج من رائحة الزهور البيضاء، والفانيليا المنعشة الجذابة مع لمسة رقيقة من المسك والأرز الأبيض. سيمنحك إحساساً رائعاً.


2. Juliette Has a Gun Not a Perfume Eau de Parfum:

عطر لا تشوبه شائبة، المكون الأساس له هو العنبر، الذي يعد مصدر جاذبيته وروعته. عند تجربتك هذا العطر، ستشعرين بأنك غارقة في أحاسيس مملوءة بالسحر والجمال، كما أن رائحة العنبر دائماً ما تزيد صاحبتها جاذبية وتألقاً.


3. Urban Decay Go Naked Perfume Oil Rollerball:

من العطور الشتوية التي ستُشعِرك بالدفء والراحة، وهو مزيج من رائحة زهور البرتقال والخزامى والمسك، ما يضفي على أيامك السكون والهدوء.


4. Palermo Vitality Aromatherapy Oil:

رائحة هذا العطر من الروائح الغريبة، فهو مزيج من رائحة الياسمين وخشب الصندل والهيل، عند وضعك هذا العطر ستشعرين كأنك غارقة في جمال الطبيعة.


5. Avon Prima Noir Eau de Parfum:

من العطور منخفضة الثمن والمميزة جداً، فهو مزيج من رائحة الياسمين والفانيليا والسكر الطازج، كما أن شكل زجاجته أنيق جداً على الرغم من سعره المنخفض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X