جمال /عطور

أفضل عطور ربيع 2018

Beach Eau de Parfum
L'Eau de Chloe Eau de Toilette
Aerin Beauty Hibiscus Palm Eau de Parfum
عطور تمنحك السعادة
Black Saffron Eau de Parfum
عطور تمنحك الانتعاش
Floral Eau de Parfum
Cologne Absolue Orange Sanguine
Eternity Eau de Parfum

الربيع هو فصل الانتعاش والطقس الجميل والدافئ، وبالتالي هناك عطور ملائمة جداً لهذه الفترة من السنة، والتي ستضفي عليك المزيد من الأناقة والتألق، وتزيدك حيوية ونشاطاً، لتنبضي بالأنوثة أينما ذهبت، سواء في الحياة العملية والاجتماعية.


لذلك، اخترنا لك في هذا المقال مجموعة من أفضل العطور المثالية لفصل الربيع، فلا تترددي في استعمالها.

- Aerin Beauty Hibiscus Palm Eau de Parfum:

هذا العطر الذي يتركز على نغمات الكركديه المنعشة، سيجعلك تشعرين وكأنك انتقلت الى جزيرة استوائية رائعة، إضافة الى أن زجاجته المزينة بحجر مميز ستضيف رونقاً ناعماً الى ديكور غرفتك.


- Cologne Absolue Orange Sanguine:

إذا كنت تبحثين عن عطر يجعلك تشعرين وكأنك واقفة في بستان من البرتقال، فهذا العطر مثالي لك وسيرضي ذوقك واحتياجاتك.


- Beach Eau de Parfum:

هذا العطر الشاطئي من بوبي براون يذكّر تماماً برائحة رذاذ البحر، مع خليط بنغمات الياسمين واليوسفي، لا تترددي في اختياره إن كنت تميلين الى رائحة الشاطئ الجذابة.


- Floral Eau de Parfum:

يتمتع هذا العطر الجديد من كوتش، برائحة مثيرة ومنعشة في آن، فهو مزيج من نغمات شاي الورد والياسمين والغاردينيا والزهور والأناناس والباتشولي، وهي رواح ستمنحك الانتعاش والحيوية خلال فصل الربيع.


- Black Saffron Eau de Parfum:

يدخل هذا العطر ضمن عائلة التوابل الشرقية، يتميز برائحته الفرحة التي تمزج بين الزعغران وتوت العرعر والبنفسج وتوت العليق. إنه مثالي جداً لسهرات الربيع المسلية والمرحة.


- L'Eau de Chloe Eau de Toilette:

هذا العطر الصادر عن دار كلوي، يحتوي في تركيبته على الغريب فروت والخوخ مع مزيج خشب الأرز والعنبر والباتشولي، وهي نغمات منعشة تلائم جداً مناسباتك كافة خلال الربيع، فاعتمديه وكوني متأكدة من أنه سيضيف إليك سحراً خاصاً سيلفت انتباه كل من تلتقيهم.


- Eternity Eau de Parfum:

هذا العطر الموقّع من كالفين كلاين مثالي جداً لفصل الربيع، سواء في الليل أو النهار، إنه عطر مثير يمزج بين نغمات الزهور والبنفسج والقرنفل وزنبق الوادي، إضافة الى لمسة خفية لخشب الصندل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X