فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محطة انتظار" يجمع محمد المنصور وأمل العوضي وبثينة الرئيسي في رمضان المقبل

محمد المنصور والمخرج خالد جمال وعبدالله السيف وباسمة حماده وبثينة الرئيسي وانفال الدويسان
محمد المنصور وعبدالله السيف
نجوم مسلسل محطة أنتظار

من المسلسلات الجديدة التي تدور عجلة تصويرها قريباً في الكويت مسلسل "محطة انتظار" من بطولة النجم محمد المنصور وكوكبة من النجوم. ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.
المنتج الفنان عبدالله السيف يتحدث قائلاً عن "محطة انتظار": "يمثل مسلسل " محطة انتظار " واحداً من المشاريع الدرامية الجديدة التي تستعد " ديتونا للإنتاج الفني " تحقيقها ضمن الموسم الدرامي الجديدة وسيكون هذا العمل هديتنا لجمهور الدراما الكويتية والخليجية على حد سواء".
والمسلسل من بطولة النجم محمد المنصور الذي سيطل على جمهوره العريض من خلال شخصية جديدة وأحداث درامية ثرية صاغتها الكاتبة الكويتية أنفال الدويسان وإخراج الفنان خالد جمال وفي العمل عدد بارز من النجوم ومنهم باسمة حمادة وأمل العوضي وبثينة الرئيسي وفوز الشطي .
من جانبه قال النجم محمد المنصور: " عمل درامي ثري بالمضامين وأيضاً الطروحات الاجتماعية المكتوبة بعناية وعمق مع ثراء في جميع الشخصيات التى ستجد نفسها في حالة من الصراع في " محطة انتظار ". فإلى أين ستقودهم تلك المحطة؟ هذا ما سنكتشفة خلال الدورة الرمضانية بإذن الله" .
وخلص المنتج عبدالله السيف قائلاً: "هناك مسلسلان آخران بعنوان " لا موسيقى في الأحمدي" و"أنا بعد أحبك" للمخرج محمد دحام الشمري استكمالاً لنجاح مسلسل " كحل اسود قلب ابيض ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X