أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

افتتاح مقهى كوكو با "Coco, Ba" للشوكولاتة التي تعدّها طاهيات سعوديات

شيف نرجس حسن وشيف أريج الشريف
الطاهيات نرجس حسن وأريج الشريف ولمى الجحدلي وكاميليا الفارسي
الشيف يتحدث للحضور وباقي الطهاة والطايهات يستمعون وأحمد مرعي يصور بالجوال
هاري فيرنانديز يتوسط مديرة التسويق شيرين حمدان وطاقم الطهاة والطاهيات السعوديات
المدير العام هاري فيرنانديز يرحب بالحضور ويتحدث عن المقهى
طاقم الطهاة والطاهيات في المطبخ
المدير العام هاري فيرنانديز يتوسط طاقم الطهاة والطاهيات السعوديات
البنجر بالحمص
هاري فيرنانديز يتوسط طاقم الطهاة والطاهيات السعوديات حول طاولة الشوكلاتة
شوكولاته بأيدي طاهيات سعوديات
تشكلية من الشوكلاتة للطاهيات السعوديات
طاقم الطهاة والطاهيات يحيطون بتحفة شوكولاتة بأيدي سعوديات
شيف لمى الجحدلي وشيف كاميليا الفارسي

بحضور هاري فيرنانديز المدير العام لفندق "أصيلة" بجدة، والتابع لمجموعة "روكو فورتي" للفنادق تمّ مساء أمس (15-1-2018) إفتتاح مقهى كوكو با "Coco, Ba" للشوكلاتة والمخبوزات في فندق "أصيلة" ليكون إضافة جديدة لعشاق الطعام والحلويات، حيث يتميّز بتقديم الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى تقديم أفخر أنواع الشوكولاته، التي يتم أعدادها بأيدي سعودية في مساحة مستقلة خارج مبنى الفندق، ويتسع لحوالي 140 شخصاً. وشهد الافتتاح حضور عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين والإعلاميات، وليبدأ باستقبال عشاق الشوكلاتة بعد الانتهاء من حفل الافتتاح.
لقد عمل فريق شركة "ثينك تانك" Think Tank على تصميم المقهى وفق أفكار مستوحاة من روح الشباب المعاصرة ويمتاز بنمط ألوان يجمع ما بين الأأسود والأبيض والذهبي، ويتخصص بإداد مخبوزات فيينا التقليدية الطازجة، وقطع الشوكلاتة ذات الأشكال الفريدة والمصنوعة يدوياً، والتي تعدّها الطايهات السعوديات بحرفية عالية مفعمة بحب الفن والعناية بالذوق، والتي تحضر في المطبخ المفتوح لحظى الزوار باستكشاف الفن خلال عملية التحضير، ويقدم كذلك أفضل أنواع الكرواسان.
وقد تحدّث مدير فندق "أصيلة" بعد ترحيبه بالحضور مؤكّداً أن مقهى كوكو با "Coco, Ba" يتميز بتقديم لمساته الخاصة في تشكيلة الشوكلاتة المعدّة حسب الطلب لإرضاء أذواق عشاق الشوكلاتة في جدة، إضافة إلى المخبوزات الطازجة. ويعدّ المقهى الوجبات الخفيفة وشراب الشوكلاته الساخنة والشاي والقهوة والعصائر. وقد روعي في الموقع أن يتيح الفرصة للأصدقاء والعائلات التلذذ بمذاقها أثناء الجلوس والاسترخاء داخل المقهى أو في الشرفة الخارجية.
كما شكر في كلمته فريق الضيافة والطهاة والطاهيات على ما بذلوه من فنون الطهي والضيافة للحضور، وركّز على الطاهيات الأربع اللواتي يتفنن في صناعة الشوكولاتة بأيديهن، وهن نرجس حسن وأريج الشريف ولمى الجحدلي وكاميليا الفارسي. وفي إطار تعليقه قال: "إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا العمل إلى جانب سيدات سعوديات خبيرات يحضرت أشهى المخبوزات قطع الشوكلاتة بأسلوب فني وشكل مميز وطعم فريد. ونحن ندعمهن ونشجعهن على تحقيق أهدافهن وطموحاتهن، وقد كان هذا الأمر على قائمة أولوياتنا منذ افتتاح الفندق. واليوم، مع إطلاق مقهى ومخبز كوكو با "Coco, Ba" نتقدم خطوة كبيرة للأمام في سبيل دعم النساء وتمكينهن وتشجيعهن لى مواصلة العمل لبلوغ أحلامهن وتحقيق مسيرة مهنية مشرفة يشعرن معها بالرضى عن أفسهن".
تجدر الإشارة إلى أن الطاهيات قمن باستقبل الضيوف وتقديم الضيافة لهم مع زملائهم الشباب العاملين في صالة الضيافة، وقد أعربن عن سعادتهن بتقديم الضيافة للضيوف الحضور، وكن يقدمن الشوكلاتة والمخبوزات للضيوف مع إصرار كل واحدة منهن أن يتذوق ما صنعته بنفسها، سواء شوكلاتة أو مخبوزات متنوعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X