فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: إبنة دوين جونسون تشاركه تدشين نجمته في ممر مشاهير هوليوود

دوين جونسون
نجمة دوين جونسون
دوين جونسون مع زوجته وابنته
إبنة دوين جونسون تشاركه تدشين نجمته
دوين جونسون وابنته
دوين جونسون وعائلته

بعد مسيرة فنية حافلة بالنجاحات، حصل الممثل دوين جونسون Dwayne Johnson المعروف بـ The Rock، على نجمة في ممر مشاهير هوليوود.

جونسون الذي اصطحب كل من زوجته وابنته الى هذه المناسبة الهامة، ألقى كلمةمؤثرة، مشيراً الى أن عائلته كان لها الفضل الأكبر في ما وصل اليه اليوم.

وقال النجم: "إنك لا تنجح بمفردك. لا تفعلها بمفردك. يتطلب الأمر فريقا لذا فأنا ممتن للغاية الآن للاعتراف بفضل بعض الناس في حياتي وهم هنا ولولاهم لما كنت أنا".

وبعدما شكر جونسون الحضور ذكر حكمته المفضلة وهي :من اللطيف أن تكون مهماً لكن الأهم هو أن تكون لطيفاً".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، صدر عن آنا مارتينيز Ana Martinez، وهي المنظمة الرسمية لتدشين نجوم بأسماء المشاهير على الرصيف، بيان قالت فيه إنّ تكريم دوين جونسون لا ينحصر فقط بمسيرته المهنية أو موهبته المميزة، بل أيضًا نتيجة لأعماله الخيرية الكثيرة، كما توقعت آنا أن تكون النجمة محطة جاذبة لالتقاط الكثير من الصور إلى جانبها.

يشار الى أن The Rock ينتظر مولوده الثاني من زوجته لورين هشيانLauren Hashian.

وقد نشر النجم البالغ من العمر 45 عاماً على صفحته الخاصة على انستقرام، صورة لابنته التي تبلغ من العمر عامين، وتدعى جاسمن ليا، وفوقها لافته مكتوب عليها: "إنها فتاة، لا يمكنني الانتظار حتى أصبح الشقيقة الكبرى..سأكون القائدة".

وأرفق النجم الصورة بتعليق كتب فيه:" جاسمن تريد الإعلان عن خبر كبير.. إنها فتاة، أنا وزوجتي سعيدان بهذه البركة العظيمة، سنُرزق بطفلنا الثاني هذا الربيع، وابنتنا متحمسة للغاية لأن تكون القائد، وأن تحمي أختها الصغرى".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X