عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

استلهمي تصاميم خاتم الزفاف من النجمات

خاتم زفاف غريس كيلي
خاتم زفاف كيت ميدلتون
خاتم زفاف ديانا آرغون
خاتم زفاف
صور دبل
دبل زفاف 2017
صور دبل
دبل زفاف 2017
دبل زفاف
خواتم زفاف
خاتم زفاف بلاك ليفلي
خاتم زفاف زوي سالدانا
خاتم زفاف صولانج نولز

هل قررتِ الاقتداء بنجمة عالمية وشراء خاتم زفاف يشبه خاتمها؟ عليكِ أن تختاري خاتم زفاف يشبه شخصيتكِ، سواء كنتِ تعشقين النمط الكلاسيكي أو الأسلوب الجريء.
راجعي معنا أسلوب بعض النجمات عند انتقاء خاتم زفافهن، واكتشفي أيّ نجمة ستُلهمك: ِ
كيت مدلتون kate middleton :

اختارت الدوقة كيت مدلتون خاتم زفاف ذا حجر ماسي كبير، واتّبعت عند اختياره النمط الكلاسيكي التقليدي والملكي في آنٍ واحد. إن كنتِ تحبين أسلوب كيت مدلتون التقليدي، فعليكِ أن تقيمي زفافكِ في قلعة أثرية أو قصر قديم، وترتدي ثوبًا أبيض مع طرحة طويلة.
غريس كيلي:

حجر ماسي رائع ذو حجم كبير، كافٍ لتشعري بالثقة والاكتفاء عند ارتداء خاتم زفافك، هذا ما اختارته غريس كيلي .أنتِ تحبين الكلاسيكية وأسلوب الأناقة الكلاسيكية، وكريس كيلي هي ملهمتكِ، فإنّ زواجك سيكون تقليديًّا وأنيقًا، ولا يمكن أن تلبسي غير اللون الأبيض في زفافك. وتتمنين لو تُزفّين بالعربة والحصان .


بلاك ليفلي :

خاتم ذو حجر دائري يدل على شخصيتكِ المرحة، إن كنتِ تبحثين عن هذا الشكل لخاتم زفافك، فأنتِ عروس تهتم بالعائلة ومرحة أيضًا، خذي الإلهام من بلاك ليفلي وستشعرين بالاسترخاء.
ديانا أرغون:

مرحة وغير تقليدية واستثنائية وتحبين أن تبدعي قصةً خلف خاتمك، فإن كنتِ ستقيمين حفلًا يحمل النمط الريفي أو وسط حديقة، فستكون ملهمتكِ ديانا آرغون التي اختارت اطلالة ناعمة وتاجًا مزيّنًا بالورود.

زوي سلدانا:

عرسكِ سيكون ربما فريدًا ومختلفًا بعض الشيء، وربما لن تختاري فستانًا أبيض أو طويلًا وكلاسيكيًّا، فمثلًا "زوي سلدانا" ارتدت خاتم زفاف من الزمرد الجميل، وابتعدت كليًّا عن الأحجار الكلاسيكية.
 

صولانج نولز:

لستِ العروس التي تتّبع القواعد التقليدية، أنتِ تبحثين عن شيء فريد ومتميز، يعكس حبّك في القرن الواحد والعشرين، صولانج نولز هي مصدر إلهام كبير لحفل "مدينة" رائع وحميم.
بوبي ديليفين:


في حين أنكِ يمكن أن تقتني ثلاثة خواتم زفاف، لكن اختصرتِ كل خياراتكِ المتاحة بخاتم زفاف مزين بثلاثة أحجار، على غرار عارضة الأزياء بوبي ديليفن، وهذا يعني أيضًا أنّ زواجكِ سيكون رائعًا وربما ستقيمينه داخل قصر مغربي، أو جزيرة يونانية مثلًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X