فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بيلا حديد تنشر صورة للقدس وتعبّر عن حزنها الشديد

Bella Hadid
الصورة التي نشرتها Bella Hadid
عائلة Bella Hadid الفلسطينية
منشور Bella Hadid

يبدو أنّ كل الشهرة التي تتمتع بها عارضة الأزياء الأمريكية العالمية بيلا حديد Bella Hadid، لم تنسها أنها ابنة رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، الذي هاجر إلى أمريكا وتزوج من أمريكية وحصد ثروة كبيرة.
فقد نشرت الفلسطينية الأصل بيلا صورة لمسجد الأقصى وكنيسة القيامة، بعد إصدار ترامب القرار الجائر وغير المحق، بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب.
وأرفقت بيلا الصورة بتعليق مؤثّر عبّرت فيه عن حزنها، حيث قالت: "حاولت أن أجد الكلمات المناسبة لهذا الموقف، لكن لم أجد أيّ كلمة تعبّر عن مدى الظلم، إنه حقًّا يوم حزين جدًّا، وأنا أشاهد ألم وحزن الشعب الفلسطيني في نشرات الأخبار، ما جعلني أبكي على الأجيال الفلسطينية".
وأضافت بيلا البالغة من العمر 21 عامًا: "رؤية الحزن في عيون والدي، وأبناء عمومتي، والعائلات الفلسطينية جعل أمر الكتابة أصعب بكثير".
وتابعت :"القدس هي موطن كل الأديان، وما حدث جعلنا نتراجع خمس خطوات للوراء، وأصبح من الصعب أن نعيش في عالم يعمّه السلام، فمعاملة الفلسطينيين هكذا، هو أمر غير عادل، ولا ينبغي أن يمر ما حصل مرور الكرام، من دون أن أعلن دعمي لفلسطين".
وختمت بيلا حديثها بالقول: "أنا لا أكنّ الكره لأحد، أعز صديقاتي اللواتي أعتبرهنّ أخواتي هم من الديانة اليهودية...لا يوجد انحياز.. كل الأديان تعيش جنبًا إلى جنب...كان الهدف دائمًا السلام، ولكن أين الأمل اليوم؟".
يشار إلى أنّ بيلا حديد شاركت في دبي منذ أيام، في حفل افتتاح فندق بولغاري العالمي Bulgari.
وشوهدت النجمة ، التي عادت مؤخرًا من الصين بعد المشاركة في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، برفقة الممثلة أليسيا فيكندار Alicia Vikander في دبي.

وقد استغلت الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم، وهي سفيرة لـ Bulgari، وجودها في الحفل أيضًا، والتقطت صورًا مميزة مع بيلا قبل أن تنشرها على صفحاتها الخاصة في وسائل التواصل الاجتماعي.
يُذكر أنّ وسائل إعلام أمريكية كانت قد ذكرت أنّ العارضة بيلا حديد تفكر حاليًّا في العودة إلى حبيبها السابق ذا ويكند The Weekend، بعد أن انفصل مؤخرًا عن النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، على إثر عودة الأخيرة إلى حبيبها الأول جاستين بيبر Justin Bieber.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X