فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دوين جونسون يكرّم بنجمة على رصيف المشاهير

Dwayne Johnson
Dwayne Johnson

سيحظى النجم العالمي دوين جونسون Dwayne Johnson ، المعروف بـ ذا روك The Rock، بنجمة على رصيف هوليوود للمشاهير الأسبوع المقبل.

وفي هذا السياق صدر عن آنا مارتينيزAna Martinez، وهي المنظمة الرسمية لتدشين نجوم بأسماء المشاهير على الرصيف، بيان قالت فيه: إنّ تكريم دوين جونسون لا ينحصر فقط بمسيرته المهنية أو موهبته المميزة، بل أيضًا نتيجة لأعماله الخيرية الكثيرة، كما توقعت آنا أن تكون النجمة محطة جاذبة لالتقاط الكثير من الصور إلى جانبها.

وكان دوين قد ردّ في مقابلة خاصة أجراها مؤخرًا مع إحدى المجلات الأمريكية، على تهديد زميله في سلسلة الأفلام الشهيرة Fast & Furious، تيريس غيبسون Tyrese Gibsonالذي قال إنه سينسحب من الجزء الـ9 من العمل في حال شارك دوين به.

واللافت في تعليق النجم البالغ من العمر 45 عامًا، كان أنه تجاهل تيريس البالغ من العمر 38 عامًا كليًّا، واكتفى بالقول بأنه لا يكترث لشيء إلّا بتقديم دوره بأفضل ما يمكن.

وأوضح دوين أنه منذ بداية مشاركته في سلسلة أفلام Fast & Furious، وضع نصب عينه أهدافًا معينة، ووضع كل تركيزه عليها منذ اليوم الأول، وهي أن يتأقلم مع جو العمل بشكل عام، وأن يقضي وقتًا ممتعًا أولًا، ثمّ يخلق شخصية تنال إعجاب الجمهور، وتصبح إضافة مميزة للعمل ككل.

وكانت علاقة تيريس ودوين قد بدأت تتدهور بعد إعلان تأجيل الجزء التاسع من سلسلة Fast and Furious بسبب جدول أعمال دوين المزدحم.

وعلى إثر ذلك نشر تيريس صورة تأجيل الجزء وعلّق عليها: "تهانيّ لجونسون وشقيق زوجتك، وشريكك المنتج هيرام غارسيا لجعل فيلم the fast and the furious يتحدث عنك".

لتبدأ المشاكل منذ ذلك الحين بينهما، حتى وصلت إلى أن أعلن تيريس أنه لن يشارك في المزيد من سلسلة أفلام"Fast & Furious"في حال وجود دوين فيها، وذلك عبر صفحته في موقع "انستقرام".

يُذكر أنّ دوين جونسون كان منشغلًا مؤخرًا بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم Jumanji.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X