أزياء /للرجل

20 موديل حذاء رجالي لشتاء 2018

حذاء باللون البيج من Bottega Veneta
حذاء رجالي أسود من Alexander McQueen
حذاء أنق باللون البني من John Lobb
حذاء أنيق من Tod's
حذاء من الجلد الأسود من Acne Studios
حذاء من الشاموا باللون البني من Berluti
حذاء باللون الأزرق الداكن من Hugo Boss
حذاء من الجلد الأسود من Prada
حذاء رجالي له ربطات من Balenciaga
حذاء رجالي ذو تصميم مبتكر من Gucci
حذاء رجالي شتوي من Balmain
حذاء من الجلد الأسود من Saint Laurent
حذاء رجالي باللون البني من Stella McCartney
حذاء باللون البني من Paul Smith
حذاء رجالي باللون الرمادي من Dolce & Gabbana
حذاء عصري من burberry
حذاء رجالي بساق عالية من Lanvin
حذاء من الجلد الأسود من Valentino
حذاء من الجلد من Tom Ford

الاكسسوارات الرجالية وبشكل خاص الأحذية، تشكل عنصرًا أساسيًّا في أناقة شباب اليوم، حيث كما النساء يهتم الرجال أيضًا بأناقتهم وباختيار أجمل تصاميم الأحذية التي تجمع بين الراحة والأناقة، ولهذا فقد اخترنا اليوم من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018، أجمل 20 حذاءً رجاليًّا وفيها جميع المواصفات المطلوبة.
حيث لاحظنا تنوعًا كبيرًا في مجموعات هذا الموسم، إن كان من ناحية التصاميم أو من ناحية الألوان، أو أنواع المواد المستخدمة في تصنيع هذه الأحذية.
وكون الموسم الذي نتحدث عنه هو الشتاء، فقد تدرجت الألوان بشكل عام بين الأسود، والبني، والعسلي، والبيج، والرمادي، أما الأقمشة فضمت إما الجلود الطبيعية، أو الشاموا الفاخر، وأغلب التصاميم جاءت مع ساق عالية وصلت حد الكاحل أو أعلى حد الكاحل، وبذلك فهي بالتأكيد ستحمي من البرد وستوحي بالكثير من الأناقة في آنٍ معًا، بعضها مزينة بربطات، وبعضها بسحّابات أو ببكل معدنية، أضافت لها لمسات من العصرية.
وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "فالنتينو" Valentino، و"توم فورد" Tom Ford، و"غوتشي" Gucci، و"برادا" Prada، و"بالمان" Balmain وغيرها.
بإمكانك أن تختار هذه التصاميم لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، فمن الممكن تنسيق حذاء رجالي بساق عالية، مع بنطلون قماشي أسود وقميص أبيض لاطلالة رسمية، أو من الممكن تنسيقه مع بنطلون جينز وسويتر قطنية لاطلالة شبابية بحسب المناسبة.
شاهد بالصور أجمل 20 موديل حذاء رجالي من أحدث مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018، واختر منها تصميم الحذاء المثالي بالنسبة لك، لقضاء شتاء أنيق ومريح. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X